تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
اجازة شم النسيم 2019 في مصر.. تعرف على موعدها وأماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى

عبد الحميد

11 مارس 2019

يترقب المواطنون اجازة شم النسيم 2019 في مصر للاحتفال بموسم الربيع حيث تعتبر أجازة شم النسيم عيد ربيع عند كثير من المصريين، وفي هذه الأيام يتسائلون عن موعد شم النسيم 2019 وأماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى سواء المجانية أو الحدائق بأسعار مخفضة للتغيير من الروتين اليوم للحياة والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء حيث تمنح الجهات الرسمية والمؤسسات العامة والخاصة اجازة شم النسيم 2019 في مصر للعاملين فيها، مع استثناء بعضها طبقًا لطبيعة أعمالهم، ويمثل الاحتفال بيوم شم النسيم طقوس خاصة تختلف بين الدول وبين المدن داخل المجتمع الواحد، ألا أن جميعها دعوة للتفاؤل والبهجة بستقبل موسم الربيع، لذلك نعرض اجازة شم النسيم 2019 في مصر بجانب أماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى.
موعد اجازة شم النسيم 2019 في مصر يتوافق موعد اجازة شم النسيم 2019 في مصر الإثنين 29 أبريل 2019، وتعم أجواء شم النسيم على المصريين بسعادة وعادات يحيها الصغار والكبار، على سبيل المثال تلوين البيض، وآكلات الفسيخ والرنجة والملوحة، نظرًا لأن شم النسيم عطلة رسمية في القطاعين الخاص والعام، ورغم ارتباط عيد شم النسيم بمواسم وأعياد الديانة المسيحية، إلا أن جموع المصريين ينتظرون اجازة شم النسيم 2019 في مصر للاحتفال والتنزه.
أماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى نقدم لكم مجموعة من أماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى في أماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى على النحو التالي: الكورنيش أشهر الخروجات المجانية يعتبر الكورنيش خروجات مجانية يفضلها الكثير من الشباب والمصريين من محدوى الدخل من أجل المشى عليه في الهواء الطلق، خاصة جانبي كوبرى قصر النيل وشوارع وسط البلد.
محمية وادي دجلة محمية وادي دجلة في المعادى رغم جمال مناظرها الطبيعية لايعرفها الكثير، فهى تعد من أفضل الخروجات في عيد شم النسيم.
الحديقة اليابانية يأتى إليها الكثير من الزوار في الأعياد والمناسبات، أشهر أماكن خروجات الربيع في القاهرة الكبرى فهي تختلف عن نظرائها من الحدائق بمنظاهر الخلابة والمساحات الواسعة .
دريم بارك رغم أنها مدينة الألعاب "ملاهي" ألا أنها بالمصريين في عيد شم النسيم
حديقة الأزهر تعتبر حديقة الأزهر فسحة الآلاف من المصريين في شم النسيم، نظرًا لتميزها بموقع مناسب ومساحتها الواسعة ومناظر الطبيعة التى لامثيل لها.
ويجدر الإشارة إلى أنه تفصلنا قرابة شهر عن اجازة شم النسيم 2019 في مصر للقطاعين العام والخاص.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول