تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
تدشين حملة حق الشهيد في النمسا.. صور
جبار|12 مارس 2019
استقبل مساء اليوم الأحد الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة رئيس الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان المستشار محمد عبد النعيم.
وقام عبد النعيم باستعراض أهداف الحملة التي أطلقها من قلب القاهرة تحت عنوان حق الشهيد، مؤكدا أن دماء الشهداء أمانة في أعناقنا جميعا أبناء الشعب المصري، وأن الهدف الرئيسي من الحملة هو في رسالتها التي تهدف الوصول للعالم كله من أن الشعب المصري لا يمكن ان ينسى شهدائه الأبرار، وأنه سيتخذ كل الوسائل للحصول على حقوقهم والثأر لهم.
وأضاف عبد النعيم أن المصريين بالخارج هم فئة مصرية وطنية حتى النخاع ومن هنا كانت ضمن أولويات مخطننا في العمل على أخذ حق الشهيد، وذلك باعتبارها الفئة الأقدر على شحن الرأي العام العالمي للتحرك ضد الجماعات الإرهابية والدول الداعمة لها والتي خصصنا منها دولتين هما قطر وتركيا حيث أن الدولة الدامغة تؤكد دعمهما للإرهاب، وهو ما جعلنا نتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدولتين.
وأضاف عبد النعيم أننا اخترنا تدشين حملة حق الشهيد مع النمسا وعلى وجه التحديد من مدينة ليوبن من خلال الاتحاد العام للمصريين بالنمسا لما لهذا الاتحاد من دور وطني تجلى بوضوح في السنوات الماضية، وهو ما جعله أحد أهم جمعيات المجتمع المدني المصري في الخارج.
وتوجه عبد النعيم بالشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة على ما أبدوه من الاستعداد لقيادة الحملة بالنمسا وتقديم كافة الدعم للحملة.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول