تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
فيزا تعقد ورشة عمل لطلاب جامعة القاهرة حول تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية
مهران|14 مارس 2019
عقدت شركة فيزا العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات ورشة عمل عن برنامج المسار السريع وكيفية دعمه للشركات الناشئة وذلك على هامش فعاليات يوم الشعوب الثاني الذي أقيم في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة يوم الاثنين بحضور عدد من طلبة الكلية الذين تعرفوا على جهود الشركة لتطوير الجيل المقبل من حلول المدفوعات الرقمية.
كما قدم أحمد الشريف المدير التنفيذي لشركة Startupbootcamp في مصر بتقديم عرض عن الشراكة بين فيزا وشركته لرعاية رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال الخدمات المالية وكيفية إسهام فيزا بالدعم المالي والخبرات العالمية والتكنولوجيا لمساعدة هذه الشركات على تطوير حلول تخدم المجتمع بكل طوائفه.
وتخلل اللقاء أسئلة من الطلاب الذين كان أغلبهم من السنة النهائية حول أفكارهم وانطباعاتهم عن المدفوعات الرقمية.
ويأتي البرنامج الذي سبق إطلاقه في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا المحيط الهادئ، ليوفر لشركات التكنولوجيا المالية المبتكرة مزيدًا من السهولة والسرعة في التكامل مع شبكة Visa العالمية (VisaNet)، إضافة إلى باقة واسعة من الحلول الرقمية المصممة حسب الطلب والتي تضمن توفير مقومات النمو .
نبذة عن Visa: تهدف شركة Visa العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، إلى الربط بين مختلف أرجاء العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وموثوقية وأمانًا، لتتيح للأفراد والشركات والاقتصادات تحقيق النمو والازدهار. وتوفر شبكة Visa العالمية المتقدمة لتسيير المعاملات الإلكترونية VisaNet عمليات دفع آمنة وموثوقة في كافة أرجاء العالم، نظرًا لقدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية. ويعتبر مضي الشركة قدمًا في التركيز على الابتكار، عاملًا محفزًا لتحقيق نمو سريع الوتيرة للتجارة عبر شبكة الإنترنت باستخدام جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت، وقوة دافعة للوصول إلى مستقبل غير نقدي للجميع في أي مكان بالعالم. وفيما يتسارع تحول العالم من التكنولوجيا التناظرية إلى التكنولوجيا الرقمية، تطبق Visa استراتيجيتها الخاصة بالعلامة التجارية، والمنتجات، والأفراد، وشبكة المدفوعات ونطاقها، سعيًا منها لرسم معالم مستقبل قطاع التجارة.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول