تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
اكتمال النصاب لعمومية العلميين الطارئة لمناقشة مخالفات النقيب

نجاة

12 ابريل 2019

أعلن الدكتور صلاح النادى، الأمين العام لنقابة العلميين، اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنقابة العامة للعلميين، اليوم الجمعة، وذلك بحضور 600 عضو من كل المحافظات، وبدء فعاليات العمومية.
وتناقش الجمعية العمومية غير العادية، تقرير الأمين العام والخاص برصد مجموعة من المخالفات المنسوبة للنقيب، والوكيل الأول، وأمين الصندوق، واتخاذ ما يلزم من قرارات بناء على ما سيتم عرضه.
وأوضح الدكتور صلاح النادى أمين عام العلميين، أن النقيب ارتكب العديد من المخالفات بإحالة أكثر من 20 عضوا بالمجلس للتحقيق لاختلافات الرأى.
وأضاف النادى، خلال كلمته بالجمعية العمومية غير العادية لنقابة العلميين، أن النقيب تعدي علي اختصاصات مجلس النقابة، وعين مستشارين دون الرجوع للمجلس، وتهميش دور المجلس، كما قدم شكاوي للنيابة ضد 13عضو بالمجلس
دون وجه حق، وتم إثبات عدم صحة كل ما ادعاه، وتم حفظ التحقيقات.
وأضاف النادى أن النقيب زور محضر اجتماع شعبة العلوم الطبية، ووقع بحضور أحد الأعضاء رغم فصل العضو، بالإضافة إلى أنه اتخذ قرار بفصل الأمين العام منفردا، واتهامه بوجود مخالفات مالية، إلا أنه تم بطلان القرار بحكم قضائى، وأعاد الأمين لمنصبه، لافتا إلى أن النقيب عرض ميزانية النقابة لعام 2018 ، وتم رفضها 3 مرات من مجلس النقابة.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول