تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
رئيس أنشطة السياحة بـ أمم أفريقيا: يجب أن نعمل بصدق لخدمة مصر
درويش|12 ابريل 2019
قال كامل أبو علي، رئيس لجنة الأنشطة السياحية لكأس الأمم الأفريقية، إن انطلاق قرعة البطولة التي تستضيفها مصر من أقدم منطقة أثرية فى العالم (سفح الأهرامات) يعد أكبر دعاية للقطاع السياحى بشكل مباشر.
وأكد أبوعلى فى تصريح لـ«صدى البلد» أن القطاع السياحى مطالب بتحسين جودة الخدمات المقدمة بالإضافة إلى أمانة الحفاظ على العاملين والدولة، وصورتنا الداخلية والخارجية لافتا الى أننا مطالبون بأن نعمل بصدق لخدمة بلدنا .
وأشار رئيس لجنة الأنشطة السياحية لكأس الأمم الأفريقية الى أن صورتنا لم تكن على الوجه المطلوب الفترة الماضية بسبب الأوضاع السياسية قائلا : سابقا كان العالم يتحدث عن شخصيات مصرية أثرت الثقافة العالمية مثل " طه حسين ، فاروق الباز ،زويل ،العقاد ، توفيق الحكيم وفنانين مصر العظماء " لافتا الى ان صورتنا يجب أن تعود لطبيعتها .
وحول دور القطاع السياحى الخاص، ناشد "ابو علي" القائمين عليه أن يعملوا بقوة، ويقفوا بجانب الدولة ويتحملوا الروتين والتحديات التي قد تواجههم، معربا عن رفضه شعورهم باليأس .
وتتجه أنظار قارة أفريقيا إلى سفح الأهرامات الثلاثة، في الثامنة من مساء اليوم، والتي يجري عندها قرعة بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في 21 يونيو إلى 19 يوليو على 6 ملاعب موزعة على 4 مدن.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول