تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
برلماني: الرئيس السيسي يحظى بشعبية غير مسبوقة في قلوب المصريين

لطيف

14 ابريل 2019

قال الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، إن الرئيس السيسى جاء من رحلته الشاقة بعد زيارته للولايات المتحدة الأمريكية وغينيا وكوت ديفوار والسنغال ليتوجه فجر اليوم لتفقد محور روض الفرج، حيث يتم وضع الجزء الأخير من الكوبرى استعدادا لافتتاحه فى القريب، مؤكدا أن المصريين لم يروا من قبل أى قائد أو رئيس فى مصر أو خارجها يقوم بهذا العمل الكبير والشاق لصالح شعبه، ولذلك فإن الرئيس السيسى يحظى بمكانة وشعبية كبيرة وغير مسبوقة فى قلوب وعقول كل المصريين.
ووجه "حساسين" فى بيان له أصدره اليوم الأحد، تحية قلبية للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية فى جميع أنحاء البلاد وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم لملايين المصريين.
وتعقد لجنة الإسكان بمجلس النواب، اجتماعها، اليوم الأحد، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد فرغلي، بشأن عدم تنفيذ الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، مشروع الإسكان التعاوني بمحافظة بورسعيد، منذ عام 2013، رغم تحصيل مقدمات حجز وأقساط من المواطنين حاجزي الوحدات.
بينما تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعها لمناقشة ترسيخ الثقافة البرلمانية والتوعية السياسية للشباب مع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات.
فيما تعقد لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، جلسة استماع عن سياحة السيارات عبر المنافذ البحرية والبرية المصرية وتنمية موانئ الغردقة – شرم الشيخ- طابا- نويبع.
كما تستعرض اللجنة نتائج الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظة جنوب سيناء في الفترة من 2732019 وحتى 3132019، للوقوف على المعوقات والسلبيات التي تواجه العمل السياحي والمستثمرين السياحيين بمنطقة طابا- نويبع.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول