تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
صلاح يتحدث عن هدفه العالمي في تشيلسي ويكشف سر احتفاله المميز

حازم

14 ابريل 2019

كشف محمد صلاح نجمنا المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، عن سر احتفاله بهدفه الرائع أمام تشيلسي مساء اليوم الأحد في قمة الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.
صلاح سجل هدفًا وساهم في الآخر في فوز الريدز بثنائية نظيفة، ليصل للهدف رقم 19 له في صراع الهدافين ويتصدر الترتيب رفقة سيرجيو أجويو مهاجم مانشستر سيتي.
وقال صلاح في تصريحات ما بعد المباراة: " لم أُفكر على الإطلاق ، فقط شعرت ، أردت أن أضرب الكرة بكل قوة ، لقد كنت مٌحظوظاً قليلاً بأن الكرة ضربت الشباك بهذه الطريقة".
وأضاف: " نا رجل اليوجا، لقد قام "هندو" بعمل عظيم وسهل الأمور بالنسبة لي ، لقد كان جزءاً من الهدف ، إننا نقوم بعمل بعض الخطط التكتيكية في التدريبات وقد نجحت الأمور".
وتابع: " لا يزال هدفي المٌفضل أمام إيفرتون في الديربي الأول لي".
وأكمل: "نحن نعرف كيف نلعب مع بعضنا البعض ، هندرسون دائماً شخص عاطفي بالنسبة للنادي ، نحن فريق جيد وعلينا أن نبقى أقوياء ، لقد واصلنا الذهاب والمضي قدماً ، مع القليل من الحظ إستطعنا تسجيل هدفين في الشوط الثاني".
وعن ثنائي الهجوم المميز: " يقدم كل من ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو موسماً رائعاً ، أما بالنسبة لي فإن الأمر أصعب بعض الشيئ ، اللاعبين يركزون عليّ ويتركون بعض المساحات في مناطق أخرى ، لقب البريميرليج هو الأهم بالنسبة لي ، نحن فقط بحاجة للإستمرارية".
وأتم تصريحاته: " لقد علمت نتيجة لقاء مان سيتي قبل اللقاء ، إذا حققنا الفوز في المباريات الأربعة المتبقية أعتقد شخصياً بإننا سنحقق لقب البريميرليغ ولكننا بحاجة إلى يضيع مان سيتي بعض النقاط".
واستعاد ليفربول صدارة جدول المسابقة بعدما فقدها لصالح مانشستر سيتي في وقت سابق اليوم حيث رفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي وتجمد رصيد تشيلسي عند 66 نقطة في المركز الرابع.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول