تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
طبيب الأهلي يرافق سعد سمير في رحلة ألمانيا

بركات

14 ابريل 2019

رافق خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير مدافع الفريق في رحلته العلاجية إلى المانيا صباح اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.
يذكر أن سعد سمير تعرض للإصابة في ركبته خلال مباراة صن داونز التي أقيمت الاسبوع الماضى في بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث غادر المباراة في شوطها الأول وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.
الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لبيراميدز
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 58 نقطة بعد فوزه مؤخرًا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري.
وليد سليمان في ألمانيا للاطمئنان على إصابته
غادر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة صباح اليوم متوجها إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان وليد سليمان لاعب الفريق قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا ولكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة.
رئيس سموحة يهاجم حكم مباراة الأهلي وصن داونز
أكد فرج عامر، رئيس مجلس نادي سموحة، أن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي جمعت الفريقين بالأمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، ليودع البطولة متأثرا بالهزيمة في لقاء الذهاب بخماسية دون رد.
وقال "فرج عامر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "متأثر لخروج الأهلى من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى فى كرة القدم، وهى البطولة الأهم أفريقيا، ومن المؤكد أن الأهلى تعرض لظلم تحكيمى تمثل فى إلغاء هدف".
وأضاف: "تغاضى الحكم عن ضربة جزاء لصالح الاهلى تحتمل نعم أو لا ولم يتصد لظاهرة تضييع الوقت من صن داونز الفريق الجنوب أفريقى، وأكيد التحكيم الأفريقى سيئ وبه ظلم وشعور بالمرارة وده يخلينا نفكر فى تقديم نموذج ناجح ومشرف من التحكيم المصرى الذى فى كثير من الأوقات نشعر بمرارته".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول