تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
أهم أخبار ريال مدريد.. إيكاردي بديل يوفيتش في الملكي

عبد الحميد

15 ابريل 2019

شهد ريال مدريد اليوم الموافق العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اختيار إدارة الملكي ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان بديلا للوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :
- زيدان : سنقاتل لعودة الملكي لمكانته الطبيعية ولن نستطيع تعويض رونالدو
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس غداً في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني بأنهم سيقاتلون لعودة الفريق لمكانته الطبيعية وصرح أنه لا يمكن تعويض غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.
وقال زيدان في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "سنلعب غداً مباراة قوية ضد ليجانيس ويريدون التغلب علينا ولكن نحن ملزمون بتقديم مستوى جيد وتحقيق الثلاث نقاط وضد هذا الفريق أنا أحمل أسوأ ذكرى بالنسبة لي كمدرب " يقصد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا.
وعن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان : "رونالدو رحل عن ريال مدريد واللاعب الذي سيأتي ليحل محله لن يفعل على الإطلاق ما فعله".
وتابع : "جميع اللاعبين الحاليين يستحقون التواجد مع الفريق وبالتأكيد سيكون هناك شائعات بشأن الراحلون والقادمون ولكن لن أعطي أي اسم في الوقت الحالي".
وأضاف: "نحن لن نقوم بتغيير جميع اللاعبين في الموسم القادم ولم أتحدث مع أي لاعب في الفريق بشأن هذا الأمر وسيكون هناك وقت محدد للحديث عن كل هذه الأمور".
وعن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قال زيدان : "فتى رائع وأريد عودته في أسرع وقت ممكن ولحسن حظي هو قريب من العودة وسيكون معنا قريباً للغاية".
وواصل: "هنا يوجد العديد من اللاعبين الرائعين وإيسكو أحدهم، أنا أحبه وفي ريال مدريد لا أحد يختبيء وجمعياً هنا سنقاتل ليعود النادي لمكانته الطبيعية".
واختتم زيدان تصريحاته قائلاً : "بنزيما متوافق مع أي لاعب لأن اللاعبين الجيدين يلعبون مع الجميع".
- زيدان يشيد بكروس
أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بنجم الفريق الألماني توني كروس ولكنه رفض تأكيد استمراره مع الفريق الموسم المقبل.
وقال زيدان في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليجانيس في الدوري :"توني لاعب أساسي، إنه جيد جداً، ليس فقط بالنسبة لي، لقد كان هنا منذ 5 أعوام وقدم أشياء ممتازة".
وأضاف :"كروس لاعب جيد جداً ونحن نعلم ذلك، إنه لاعب يتمتع بالهدوء وراحة البال، لا يمكن الضغط عليه بسهولة، لقد أحببته دائماً".
وتابع :"يتحدثون ويتحدثون عنه وعن لاعبين آخرين، كل اللاعبين الموجودين هنا جيدون، الشيء الوحيد الذي سأقوله أن هناك تغييرات سوف تحدث لكن بما أنها لن تحدث الآن فسوف يستمر الجميع حتى النهاية، كل شيء سيكون معروفاً عقب نهاية الموسم".
واختتم زيدان تصريحاته قائلاً : " كروس يعاني من مشاكل في المعدة قد تحرمه من المشاركة في مباراة ليجانيس، حيث غاب عن تدريبات الفريق اليوم وسيتم تقييم حالته في الساعات القادمة".
- زيدان يلمح لرحيل يورينتي
ألمح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن احتمالية رحيل لاعب الفريق ماركوس يورينتي نهاية الموسم واللعب خارج الفريق على سبيل الإعارة.
وقال زيدان في تصريحات في المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية : "سنرى في نهاية الموسم من سيرحل ومن سياتي وأعرف ماركوس يورينتي منذ فترة طويلة، إنه لاعب يتحسن باستمرار ويقدم مستوى جيد".
وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يحتاجه ماركوس يورينتي هو أن يلعب باستمرار لأن ذلك سيساعده كثيراً".
واختتم زيدان تصريحاته قائلاً : "أتذكر عندما كان يلعب مع ديبورتيفو ألافيس على سبيل الإعارة، كان يشارك بانتظام وقدم موسماً رائعاً للغاية، من الممكن إعارته في الموسم الجديد".
- مانشستر يونايتد متمسك ببوجبا
أشارت تقارير صحفية بريطانية صحفية الى أن ​مانشستر يونايتد​ متمسك بالابقاء على نجمه الفرنسي ​بول بوجبا​ في الفترة القادمة، حيث سيقدم شارة القيادة في الموسم المقبل له في محاولة جديدة من الشياطين الحمر لرفض عرض​ريال مدريد​.
وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن المان ​اليونايتد​ لن يبيع بوجبا ألا إذا قدم الملكي عرض لا يمكن رفضه وذلك في ظل توجه المدير الفني للفريق أولي جونار ​سولسكاير​ لجعل بوجبا الرجل الأول في الفريق في محاولة لابعاد أي إغراء عنه.
- بديلين ليوفيتش في ريال مدريد .. تعرف عليهم
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن ​ريال مدريد​ الإسباني مازال مهتما بالصربي لوكا ​يوفيتش​ نجم آينتراخت ​فرانكفورت​ الألماني وأنه سيراقبه في مباراة العودة في دور الثمانية أمام بنفيكا البرتغالي في الدوري الأوروبي.
وأفادت شبكة دياريوجول الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي مُعجب بمستوى يوفيتش ويرغب في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأشارت الشبكة الإسبانية إلى ريال مدريد لا يرغب في إضاعة الوقت ويعمل على إنهاء الصفقة سريعاً المهتمة بها العديد من كبار أوروبا، على رأسهم برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونخ.
وكشفت الشبكة الإسبانية بأن الملكي وضع بديلين في حال فشل في اتمام الصفقة، حيث سيتجه للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو ​إيكاردي ​نجم إنتر ميلان أو استعادة نجمه راؤول ​دي توماس​ نجم رايو فاليكانو المعار حتى نهاية الموسم.
- بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد ويوفنتوس على جوهرة روما
دخلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني على خط المفاوضات للحصول على خدمات الموهبة الإيطالية الصاعدة نيكولو زانيولو لاعب الفريق الأول بنادي روما الإيطالي البالغ من العمر تسعة عشر عاماً للحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة "بيلد " الألمانية أن زانيولو يعتبر من الأهداف الأساسية لريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ونجح اللاعب في جذب أنظار الفرق الأوروبية الكبيرى بسبب أدائه الرائع مع فريق العاصمة الإيطالية سواء في الكالتشيو أو دوري الأبطال بالإضافة إلى مستواه المميز مع المنتخب الإيطالي.
ومن المنتظر أن يقوم بايرن ميونخ بتقديم عرض قيمته 50 مليون يورو من أجل ضم زانيولو لكن البافاري سيجد منافسة قوية من جانب أندية كبيرة مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.
ويتوفر بايرن ميونخ على ميزانية كبيرة من أجل جلب الكثير من اللاعبين لإحداث ثورة تغيير في الفريق بعد الخروج مبكراً من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ليفربول الإنجليزي وسيكون روما أمام مهمة صعبة لإقناع لاعبه بالبقاء في صفوفه في حالة فشل الفريق في حسم تذكرة التأهل لأحد البطولات الأوروبية.
- زيدان يصر على التعاقد مع بوجبا وهازارد
يسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد للتوقيع مع بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى إيدين هازارد وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت صحيفة "الماركا" خلال تقريرها أن زيدان لديه القدرة على اتخاذ القرار بشأن القادمين والراحلين ولكن يبقى فقط معرفة ما إذا كان هذا الأمر سيتم تنفيذه أم لا من خلال فلرونتينو بيريز رئيس الميرينجي.
وقالت الصحيفة أن هناك لاعبين من شأنهم جعل موسم ريال مدريد المقبل مختلف وهما الثنائي؛ إيدين هازارد لاعب تشيلسي والفرنسي بول بوجبا نجم وسط الشياطين الحُمر.
وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد يقترب بسبب إقتراب انتهاء عقده مع البلوز لكن طلب زيدان الحقيقي هو التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، وسيعتمد المدرب على 4-3-3 الأمر الذي سيجبر فينيسيوس على تغيير مركزه.
- صراع شرس بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لخطف نجم السبيرز
أكدت صحيفة " ميرور " البريطانية اليوم الأحد وجود صراع شرس بين إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيرتها إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من جل الحصول على خدمات نجم توتنهام خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ويعتبر الدنماركي كريستيان إيريكسن متوسط ميدان توتنهام من الاهداف الرئيسية التي يسعى الشياطين الحمر والمرينجي للحصول على توقيعه في الصيف المقبل خاصة مع إقتراب عقد اللاعب من نهايته في الموسم المقبل ويتوقع الجميع أن إريكسن لن يوقع عقد جديد مع توتنهام قبل الحصول على راتب خيالي.
ويحصل الدنماركي في العقد المبرم بينه وبين فريقه توتنهام حالياً على راتب أسبوعي يبلغ 80 ألف جنية إسترليني في الوقت الذي يخطط فيه سولسكاير إلى إقناع إدارة المان يونايتد بعرض 240 ألف إسترليني لإريكسن من أجل جلبه لملعب أولد ترافورد.
- أربعة غيابات تضرب ريال مدريد قبل موقعة ليجانيس
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة فريق نادي ليجانيس في المباراة التي تجمع الفريقان يوم غداً الاثنين لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها الملعب البلدي دي بوتاركي.
وأكد الملكي عبر موقعه الإلكتروني على شبكه الإنترنت أن الفريق قام بأداء التدريبات الجماعية اليوم الأحد بمشاركة جميع اللاعبين وغاب فقط أربعة عناصر أساسية وهم :-
البلجيكي تيبوا كورتوا
الاسباني سيرجيو راموس
الالماني توني كروس
البرازيلي فينيسيوس جونيور
وفيما يخص الغيابات الأربعة فإن جونيور قد عاد للركض على العشب بصورة منفردة بدون الكرة خلال الأيام القليلة الماضية في الوقت الذي بدأت فيه المجموعة الأخرى من اللاعبين على تقسيم أنفسهم إلى مجموعتين ليمارسوا التدريبات الخاصة بالحفاظ على الكرة والضغط.
ولعبت المجموعة الثانية بعض المباريات على المساحات الضيقة للحفاظ على الكرة تحت سيطرتهم بالإضافة إلى تنمية مهارة تمرير الكرات القصيرة البينية وضرب التكتلات الدفاعية التي تمارسها الكثير من فرق الليجا.
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق خمسة نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي لعب مباراة أكثر وبفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر.
في المقابل يحتل فريق نادي ليجانيس المركز الثاني عشر بصورة مؤقتة قبل مباراة الغد برصيد 40 نقطة ويرغب في تحقيق المفاجأة وإسقاط الملكي على أرضه وبين جماهيره.
- إيكاردي يقترب من ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو
ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الأرجنتيني , ماورو إيكاردي اقترب من الرحيل عن صفوف نادي انتر ميلان , في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل عدم توصل اللاعب لإتفاق من أجل تجديد عقده مع الفريق .
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لن يستمر مع الإنتر الموسم المقبل.
ويحظي اللاعب الأرجنتيني بإهتمام العديد من الأندية الاوروبية الراغبة في الحصول على خدماته أبرزهم فريقي يوفنتوس وريال مدريد.
وأشارت الصحيفة الاسبانية على أن ممثلي إيكاردي سوف يبحثون بشدة إمكانية الانضمام إلى ريال مدريد الموسم المقبل , في حين أن الصفقة قد تكلف النادي الملكي حوالي 60 مليون يورو فقط.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول