تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
المقاصة يخشى مفآجات بتروجيت في الدوري المصري

دينا

15 ابريل 2019

تنطلق اليوم الإثنين مباراتان في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري، حيث يستضيف فريق مصر للمقاصة نظيره بتروجيت، وفى اللقاء الثاني يحل الجونة ضيفًا ثقيلًا على إنبى.
يشهد استاد المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساء لقاء المقاصة وبتروجيت، ويدخل الفريقان اللقاء بهدف الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، الفريق الفيومي من أجل الاقتراب من المربع الذهبي وبتروجيت من الابتعاد عن شبح الهبوط.
المقاصة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة يدخل اللقاء تحت قيادة طلعت يوسف متسلحا بالقوة الضاربة الثلاثي الأفريقي جون أنطوى وبولان فوافى وبيكلى، بالإضافة إلى ميدو جابر من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات.
رصد مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مكافآت تحفيزية للاعبي الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة للمنافسة على دخول المربع الذهبي، لمشاركة الفريق الموسم المقبل في إحدى البطولات القارية أو العربية.
وعد رئيس النادي اللاعبين في حال إنهاء الدوري في المركز الرابع بالحصول على مكافآت مالية خارج اللائحة.
وعلى الجانب الآخر يسعى بتروجيت صاحب المركز 15 برصيد 28 نقطة إلى اقتناص النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث إن الفريق ما زال في منطقة الخطر.
وتعهد لاعبو الفريق للمدير الفني محمد عودة على بذل كل الجهد والعرق ووضع الفوز فقط هدفا لهم في المباريات المقبلة ابتداءً من لقاء المقاصة لإنهاء الموسم في مكانة تليق باسم نادى بتروجيت في جدول مسابقة الدوري.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول