تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
رسميا.. الكاف يعلن إقامة مباراة الهلال والنجم في مصر

رجائي

15 ابريل 2019

أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا لنادي الهلال السوداني حدد فيه بشكل نهائي موعد وملعب مباراته أمام النجم الساحلي التونسي في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وأكد الكاف أن مباراة الهلال والنجم الساحلي ستقام يوم 22 أبريل في مصر وليس بالسودان.
وقال الكاف في خطابه: "تستلمنا خطابكم بتاريخ 13 أبريل والذي طالبتم فيه بخوض مباراتكم، ضد النجم الساحلي في السودان.. للأسف، أننا ذكرنا بالفعل في خطابنا يوم 12 أبريل أن قرارنا فيما يتعلق بمكان وتاريخ مباراة العودة لن يتغير في هذه الفترة".
وواصل خطاب الكاف للهلال: "نحن نتفهم استئنافكم، ولكننا نأمل أن تتفهموا أن الكاف، لا يمكنه أن يتجاهل أي احتمال فيما يتعلق بسلامة أي من مسؤوليه أو الفريقين، ولهذا السبب قررنا أن تقام المباراة في أرض محايدة، في هذا الوقت".
واختتم الإتحاد الأفريقي خطابه: "لذلك نحثكم على الالتزام بالقرار المتعلق بهذه المباراة، ولهذا، نرجو تكرمكم بقبول تفاصيل المباراة".
يذكر أن الهلال خسر مباراة الذهاب بملعب النجم الساحلي الأسبوع الماضي، بنتيجة 3-1.
اتحاد الكرة يحدد عدد جمهور مباراة الأهلي وبيراميدز
حدد اتحاد الكرة عدد 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وبيراميدز يوم الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في الدوري المصري.
ورفض اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور لأن مباراة الدور الأول أقيمت بحضور جماهيري.
أحلام المقاصة تصطدم ببتروجت
يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره بتروجت فى الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.
وخسر المقاصة من الأهلي 2-1 في الجولة الماضية بينما فاز بتروجت على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.
ويحتل مصر المقاصة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بينما بتروجت في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.
وطالب طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى لضمان إنهاء الموسم فى المربع الذهبي.
فرجاني ساسي يغيب عن الزمالك في 5 مباريات حاسمة
يغيب فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك لمدة تتراوح من شهر إلى 45 يومًا بعد إصابته أمام حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية.
ويفقد الزمالك فرجاني ساسي في مباراتي الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري يومي الخميس والإثنين المقبلين ثم مواجهتي نصف نهائي الكونفيدرالية أمام الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.
إذا تأهل الزمالك للنهائي فإن فرجاني ساسي سيكون مهددًا بعدم التواجد في لقاء الذهاب، إذا زادت فترة غيابه عن 30 يومًا، الحد الأقصى للتعافي من إصابته لأن المباراة النهائية يوم 19 مايو المقبل.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول