تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
زيدان يعتزم إعادة هيكلة ريال مدريد

زبيدة

15 ابريل 2019

من النادر أن يتحدث المدرب بعبارات مالية واضحة كما فعل زين الدين زيدان خلال مؤتمره الصحفي يوم أمس الأحد، لم يكن يبدو كمدرب ، بل بدا كأنه الشخص المسؤول عن الموظفين وهذا هو السبب في أنه عاد إلى النادي، مع عودته لوظيفته للمرة الثانية أوضح أن الأمور ستتغير.
وأفادت صحيفة "ماركا" أنه حتى في يوم تعيينه ألمح إلى هذا وقد فعل ذلك في كل مرة كان ذلك ممكنًا منذ ذلك الحين، يوم الأحد، تحدث مثل المحاسب وقال وهو يرسل تحذيرا وبيان نوايا "هناك لاعبون يمكنهم جمع الأموال"، حتى بدون ذكر الأسماء فمن الواضح أن اللاعبين الذين يشير إليهم تنبعث منهم رائحة الخروج.
كان هذا هو الحال دائمًا، لكن بالنسبة لزيدان أن يتحدث عن هذا الأمر بشكل علني فإنه يظهر أنه مستعد حقًا لتوجيه التحذير، بعد أن أظهر أنه لم يكن خائفًا من الضغط على زر الإخراج ومغادرة النادي، أصبح لديه الآن الكثير من الاستقلال والسلطة عند عودته.
الأهم من وجود المعدة لمثل هذا التغيير هو الحاجة إلى أن تكون على حق في ذلك، وقد أثبت زيدان أن لديه حاسة سادسة في كرة القدم مثيرة للإعجاب بشكل خاص.
كان قادرا على بعث فريق ميت الى الحياة وأخذ النادي إلى أعلى المستويات، ثم عرف متى وصل الوقت المناسب للمغادرة. لقد اكتشف الآن انخفاضًا في تشكيلة الفريق وهو مستعد لقيادة عملية إعادة الهيكلة.
كان من الواضح أن هذا كان ضروريًا، ولكن كانت هناك أيضًا حاجة لقول ذلك، لهذا السبب تحدث زيدان كمدير للموارد البشرية وليس كمدرب.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول