تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
صحف المغرب: استمرار "عقدة" الزمالك بعد إقصاء حسنية أغادير من الكونفيدرالية

حافظ

15 ابريل 2019

سلطت الصحف المغربية الضوء على مواصلة الزمالك مشواره الإفريقي، بعد الفوز بهدف نظيف على حسنية أغادير، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد الجيش بالسويس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية.
وجاء هدف الزمالك من توقيع إبراهيم حسن في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، ليقود الأبيض للتأهل للدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وكانت البداية مع صحيفة «المنتخب» التي عنونت «عقدة الزمالك تنهي مغامرة الحسنية»، مُضيفة: "الأبيض واصل تفوقه على الأندية المغربية، ويُقصي حسنة أغادير من الكونفيدرالية".
وتابعت: "بطل المغرب كان الأفضل ذهابًا وإيابًا، ولكن عقدة الأندية المغربية لا تزال قائمة بعد كل من الوداد والفتح والدفاع الجديدي والنادي المكناسي والرجاء واتحاد طنجة".
فيما خرج موقع «360» بعنوان «أغادير يودع»، مُضيفة: حسنية يودفع الكونفيدرالية من دور الثمانية، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب".
وتابعت: "الزمالك ينتظر مواجهة الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني"، مُشيرة إلى تأجيل اللقاء بين الفريقين؛ نظرًا لعدم استقرار الأوضاع والشئون الداخلية في السوادن.
أما صحيفة «هيسبريس» فقد عنونت «الزمالك ينهي مشوار أغادير»، مُضيفة: "الزمالك يُقصي حسنية من المسابقة الإفريقية، رغم محاولات الفريق المغربي التعادل على الأقل".
وتابعت: "فرجاني ساسي أُصيب في بداية المباراة، ولكن هذه الصدمة لم تمنع الزمالك من الفوز بهدف نظيف".
بينما علّقت صحيفة «أكادير 24» بعنوان «أغادير يودع الكونفيدرالية بالخسارة من الزمالك»، مُضيفة: "حسنية فشل في استكمال المشوار الإفريقي، في مباراة شهدت عدة أخطاء تحكيمية".
وأوضحت الصحيفة: "فريق حسنية أغادير احتجوا على تغاضي الحكم الأنجولي عن طرد محمود علاء؛ بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة".
ومن المقرر أن يواجه الزمالك، الفريق الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول