تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالمالشرق الأوسطعاجل
مدرب عالمي بدلاً من لاسارتي في الأهلي بعد المونديال الإفريقي

حمد

15 ابريل 2019

يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب تمهيداً لاختيار خليفة مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.
واستقر مجلس الأهلي برئاسة بيبو على الإطاحة بمارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر بعد الخروج من من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.
مجلس الخطيب بدأ مبكراً التفاوض مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب من أجل خلافة مارتن لاسارتي عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.
ودخل الأهلي في مفاوضات مع هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب أسود الأطلسي مستغلاً تواجده في القاهرة لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية وفاوض الأهلي المدرب الفرنسي لاستطلاع رأيه في تدريب الفريق الأحمر عقب انتهاء مشاركة المغرب في المونديال الإفريقي.
واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب على الاطاحة بمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي، وينتظر المجلس فقط انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز من أجل إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني وتوجيه الشكر له رسمياً وفسخ عقده مع الفريق.
وودع الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
أضف تعليقك هنا...
تأكيد
توصيات
تسجيل الدخول