تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
على الهادي من غير منظرة.. أمير كرارة باشا مصر في التمثيل والإعلانات والبرامج.. وأخيرا في المهرجانات

بسمة

12 يونيو 2019

معادلة صعبة استطاع أمير كرارة أن يحلها، حيث تمكن عن جدارة من حصد لقب المذيع اللامع ونجم الشباك ومؤخرا الوجه الإعلاني لشركة اتصالات، ليس هذا فقط لكن كرارة استطاع تحقيق نجاحات على مستويات أخرى خلال مشواره المهني الحافل نظرا لعدة أسباب أبرزها الكاريزما العالية التي يتمتع بها والحضور واللباقة والوسامة، بالإضافة إلى اجتهاده ليتحول لنموذج الشاب مفتول العضلات ونجم الأكشن.
ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز المحطات في مشوار كرارة:
- أمير كرارة من مواليد 1977، ينتمي لعائلة فنية عريقة، فهو حفيد الفنان محمود شكوكو، وشقيق الممثل أحمد كرارة.
- تخرج في كلية السياحة والفنادق وكان لاعبًا لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي وشارك في العديد من المباريات المحلية والدولية.
- كانت بدايته لطريق الشهرة في مجال الإعلانات التجارية عندما اكتشفه الإعلامي طارق نور.
- ستار ميكر في 2002 هي البداية التي حولت كرارة لوجه معروف، ونجح كإعلامي مميز ساهم في شهرة البرنامج وانتشاره جماهيريًا.
- اتجه إلى التمثيل من خلال سيت كوم شباب أون لاين عام 2002، ثم شارك في مسلسل "العمة نور" عام 2003، وفي فيلم أحلى الأوقات عام 2004.
- بدأ كرارة مرحلة التحول لنجم الأكشن في مجموعة من الأعمال الدرامية المتتالية ومن أبرزها "طرف ثالث، تحت الأرض، عمليات خاصة".
- عاد كرارة إلى كرسي المذيع مرة أخرى في 2011، قدم برنامج "فاكر ولا لا".
- وواصل كرارة لعب أدواره المميزة على التوازي مع عمله كمذيع، حيث شارك في مسلسل "أبواب الخوف" ومسلسل "المواطن إكس" مع الفنان محمود عبد المغني.
- أبرز برامجه "الحريم أسرار" قدمه في 2015، و"الخزنة" 2013، ومؤخرا "سهرانين" في 2019.
- يعتبر مسلسل "كلبش" المحطة الدرامية الأبرز في مشواره والتي منحته لقب باشا مصر، ويعرض له حاليا في السينما فيلم "كازبلانكا"، والذي نجح في تحقيق أعلى إيرادات حتى الآن.
- مؤخرا أصبح كرارة الوجه الإعلاني لشركة اتصالات، حيث طرحت الشركة أغنية الهبادأباديم لنرى وجه المغني أيضا لكرارة في هذا الإعلان بعدما استحوذ الفنان محمد رمضان على إعلانات هذه الشركة، قرابة عامين، تحت شعار "أقوى كارت في مصر".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول