تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
حقيقة تولى فيريرا القيادة الفنية للزمالك

نيشان

12 أغسطس 2019

بعد انتشار صوره تجمع أحمد وأمير مرتضى منصور نجلي رئيس نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، مع فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق، ووكيله.
كشف جون إدوارد وكيل أعمال البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، حقيقة عودته إلى القيادة الفنية للقلعة البيضاء، عقب الجلسة التي عقدها مسئولي الأبيض معه.
وأوضح "جون إدوارد" في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن فيريرا عقد جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة السابق، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة منذ يومين، في لشبونة، وذلك للعودة مجددًا إلى تدريب الزمالك الفترة المقبلة.
وأضاف :أن فيريرا رحب بالعودة إلى القلعة البيضاء، ولكن ظروفه الصحية والعائلية لأ تسمح حاليًا للتدريب، وانتهت الجلسة بأنه إذا تواجد سيقود الفريق لمدة شهرين فقط ثم يسافر لأجراء عملية جراحية، ويترك القيادة إلى جهازه المعاون، وهو ما تمه رفضه.
وكان رئيس الزمالك، قد وجه الشكر لـ"فيريرا"، على حسن استقباله لأبناءه أثناء الجلسة، وترحيبه لتولي قيادة الزمالك مجددا، ولكن بسبب ظروفه الصحية تم استبعاده من القائمة المرشحة.
وكان فيريرا ورامون دياز علي رأس 6 مدربين يتفاوض الزمالك معاهم خلفا لخالد جلال.
والجدير بالذكر أن رئيس الزمالك قد وجه الدعوة لكل رموز الكرة في الزمالك للقدوم يوم الثلاثاء والاجتماع مع مجلس الإدارة واختيار اسم المدرب الجديد. فليأت حسن شحاتة وحازم إمام وميدو ورضا عبد العال وكل أولاد نادي الزمالك وسيُعرض عليهم السير الذاتية للـ 6 مدربين، ومن المقرر أن يعلن عقب نهاية الاجتماع صباح يوم الثلاثاء وبعد 48 ساعة عن المدرب الجديد للقلعة البيضاء.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول