تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
اول تعليق امرتضى منصور عن تعيين الجنايني ويقول للخطيب شوية وجنش ضيع الدورى

شكري

22 أغسطس 2019

سارة عبد الباقى
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك   ،  أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الجديد زملكاوي ولكن الأمر ليس مؤشرا على أنه سيجامل أي فريق على حساب الأخر، .
وشدد مرتضي منصور ،  على أن الاتحاد كان به زملكاوية خائبين ، وكل ما اريده رئيس إتحاد  عادل يمنح كل نادي  حقه.
وأضاف رئيس الزمالك ،  في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك  اليوم   ، مع خالدالغندور ،  أن طاهر ابو زيد ، أهلاوي و كان أحسن وزير رياضة تعامل معاه، في حين أن حسن صقر زملكاوي وخرب النادي .
ووجه مرتضى منصور ، رئيس الزمالك رسالة  لسعفان الصغير مدرب الإسماعيلي قائلا :" أنا مروحتش الإسماعيلية وخدت عواد، أنا مشحتش عواد، الإسماعيلي مكنش في خزنته فلوس، والزمالك منجهم  35  مليون جنيه كاش ودونجا، وأحمد مدبولي ، وليه مبتتكلموش عن محمود متولي ؟.
وقال مرتضى منصور  رئيس الزمالك : اهمد شوية يا خطيب مشيرا الى أن  محمود ا الخطيب رئيس الأهلي رفض  إنتقال  هشام محمد وعمرو بركات ، للمصري ،  وأكد أنه لن ينتقل أي لاعب من  الأهلي للمصري بيع او إعارة الا بعد اعدام مرتكبي مذبحة بورسعيد، وذهاب  عمرو بركات الجونة وهشام محمد لنادي  الاتحاد، مضيفا انه يحاول تدعيم المصري بلاعبين ولكن في حدود .‏
وقال مرتضى منصور :"  جنش كلمني وقالي أنا آسف أنا سبب ضياع الدوري بعد إصابته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقي، وهو اللي ضيع الدوري مع جروس".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول