تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
صفقة كبرى جديدة على أعتاب الأهلي قبل غلق الانتقالات

محمد جوده

10 سبتمبر 2019

ذكرت عدة مصادر صحفية محلية أن النادي الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه وذلك بناءً على تعليمات من المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.
وأضافت الأخبار المحلية اليوم أن الأهلي سيحاول ضم مدافع سوبر خلال الصيف الحالي لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق والتي تعاني من أزمة واضحة بسبب كثرة الأخطاء.
السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء طالب الإدارة بالتعاقد مع مدافع سوبر، بسبب وجود ثغرة في دفاعات الأهلي ستؤثر على مستوى الفريق في الموسم الجديد.
ووضع الأهلي طلب فايلر ضمن حساباته على أمل محاولة التعاقد مع مدافع يتماشى مع أسلوب لعب الأهلي لسد ثغرات الفريق حاليًا، وإن لم يتمكن المارد الأحمر من ضمه سيحاول مجددًا خلال الميركاتو الشتوي.
الأهلي يستعد خلال الفترة الحالية لخوض منافساته الإفريقية والتي يحل  فيها ضيفًا على كانو سبورت الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
الجدير بالذكر أن الأهلي قد أعلن هذا الصيف ضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي في صفقة قياسية، إلى جانب التعاقد مع لاعبي خط وسط هم: المالي أليو ديانج من مولودية الجزائر، ومحمد مجدي أفشة من بيراميدز، بالإضافة لتجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي لموسم إضافي.
هل أنت مع ضم الأهلي لمدافع سوبر هذا الصيف؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال.
©جميع حقوق النشر محفوظة لسكوبر.
11
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول