تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
أول تعليق بعد الاعتذار.. محمد سعد يهاجم مسرحية أحمد عز

محمد علي

03 نوفمبر 2019

انتشرت خلال الأيام الماضية، عدد من الشائعات حول الأسباب التي دفعت النجم محمد سعد للإعتذار عن المشاركة في مسرحية «العفريت وعلاء الدين» بطولة أحمد عز وآخرون، وما كثرت التخمينات حول حدوث خلافات بين عز وسعد، أدت إلي انسحاب الأخير عن المشاركة في العمل قرر سعد الخروج عن صمته وتوضيح السبب الحقيقي وراء هذا الاعتذار.
وصرح سعد إعلاميًا، ، أن السبب وراء اعتذاره عن استكمال المشاركة في المسرحية هو خلافاته مع مخرج العمل مجدي الهواري في وجهات النظر.
وقد أعرب سعد، في تصريحات صحفية، قائلاً: «مجدي الهواري بيقدم مسرحية استعراضية غنائية، وأنا ممثل جاي أضحك الجمهور وأمشي مش جاي أغني وأرقص.. أنا شغلتي ممثل مش مطرب».
محمد سعد وضع فريق العمل في ورطة، وما نعمله ليست المرة الأولي التي يعتذر فيها، فقد سبق واعتذر عن المسرحية بسبب فشل فيلمه «محمد حسين»، لكن المخرج مجدي الهواري أقنعة بالمشاركة في المسرحية وكذلك أحمد عز، لكن بعد الخلافات في وجهات النظر اعتذر بشكل نهائي وأعلن عدم المشاركة في المسرحية.
ويجسد عز شخصية علاء الدين، الشاب الشرقي الذي يساعده المارد المسجون في المصباح السحري بعدما يطلق سراحه ويجسد شخصيته محمد سعد قبل الاعتذار، بينما تجسد تارا عماد شخصية ياسمينا، وهى أميرة وابنة السلطان، التي تقع في شباك حب علاء الدين.
تعد مسرحية «العفريت وعلاء الدين» من بطولة أحمد عز، هشام إسماعيل، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، تارا عماد، والمسرحية من تأليف ورشة كتابية تضم "حسن المهدى، محمد جلال، محمد طلعت، أحمد شيكو وضياء محمد"، من إخراج مجدى الهواري.
هل تعتقد أن هذا السبب كافي لإعتذار محمد سعد عن المسرحية؟.. تعليقك يهمنا
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول