تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
تصل إلى 2000 جنيه.. زيادة جديدة من الحكومة لتلك الفئات

سلمى عبد الناصر

13 نوفمبر 2019

أعلنت الحكومة عن الموافقة على قرار رفع الحد الأدنى لبعض العمال إلى 2000 جنيه، وزيادة بنسبة 7% من الأجر الأساسي علاوة سنوية، في ظل اتجاه الحكومة لتطبيق قرار الحد الأدنى للأجور.
وكشفت شركة السكة الحديد عن الموافقة على رفع الحد الأدنى للعاملين بالشركة إلى 2000 جنيه، كما صدَق مجلس الإدارة على زيادة كافة العاملين بالشركة بنسبة 7% من الأجر الأساسي«علاوة سنوية»، اعتباراً من 1 يناير 2020.
وأكدت السكة الحديد أن تلك الزيادة تأتي لتحسين إيرادات الشركة وتقديم خدمات أفضل لركاب السكة الحديد وتحديث معداتها بما يتوافق مع سياسة رفع الأجور لمراعاة الظروف الاجتماعية للعاملين بالشركة.
وشددت السكة الحديد على إن تلك الزيادة تأتي لتقديم خدمات أفضل لركاب السكك الحديدية من خلال نظافة القطارات والمحطات مما يعود عليهم بتحقيق هذه الزيادة في المرتبات.
وفي سياق آخر، أكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن الوزارة لديها إستراتيجية مستقبلية، تتمثل في الاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة فى جميع قطاعات وزارة النقل، وتنظيمها وتطويرها لتحقيق تأمين وسلامة ونظافة وسائل النقل المختلفة من سكك حديدية ومترو وطرق وكبارى وموانئ بحرية وجافة.
كيف ترى تحسين أوضاع العاملين بالسكة الحديد؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال
3
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول