تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثفنمنوعاتالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
«كان بيجيلي البيت بـ1000 جنيه».. نهاية مأساوية لفكهاني الهرم على يد عاطل

إسراء ناصر

26 يناير 2020

مفاجآت بشعة كشفتها تحقيقات النيابة بعد تكثيف التحقيقات في واقعة مقتل فكهاني الهرم على يد ربة منزل وزوجها.
بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من أهالى شارع أحمد عرابي بالعثور على جثة شخص، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني فى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص ملفوف بملاءة سرير، وأنه مجهول الهوية ورجحت المعاينة أنه فى العقد الخامس، وكشفت مناظرة الجثة إصابته بجروح طعنية بالرقبة من الخلف والكتف الأيسر.
بدأت ربة المنزل المتهمة اعترافاتها أمام النيابة قائلة: "6 شهور وكل مرة كانت بـ1000 جنيه"، أضافت المتهمة:" كان في بيني وبين المجني عليه علاقة غير شرعية، كان بيجي ليا البيت بيعاشرني وجوزي بيكون في البيت كل مرة كان بييجي يدفع 1000 جنيه في الليلة الواحدة".
وتابعت المتهمة:"أنا اتعرفت على المجني عليه من 6 شهور في ملهى ليلي بشارع الهرم، وكان كل مرة يجي ليا يدفع فلوس كتير جوزي طمع فيه قالي مش معنا فلوس، فاتفقت معاه على سرقته بس".
وكشفت المتهمة:" يوم الجريمة اتصلت بيه وقلت له تعالى بحجة إقامة علاقة مقابل 3 آلاف جنيه، ولما وصل طلبت أنزل أشتري حاجات من الماركت وأطلع له نزلت ومفيش 10 دقايق طلعت تاني لقيت جوزي خلص عليه، جوزي قال لي هنسرقه بس طلعت لقيته قتله أنا ماقتلتوش كان في بينا علاقة بس".
وبعد الانتهاء من سماع أقوال المتهمة، أكد الزوج ما جاء على لسانها، وأصدرت المحكمة قرارا بحبسهما لمدة 15 يوما.
وكانت قد كشفت التحقيقات أن المجني عليه تاجر 56 عاما، تاجر فاكهة، مقيم بمنطقة الهرم، فى الجيزة، وسبق اتهامه فى قضية "سلاح بدون ترخيص" والمطلوب التنفيذ عليه فى 7 قضايا تبديد.
وبفحص علاقاته تبين أنه كان على علاقة بربة منزل، وكان يتردد عليها فى منزلها بشبرا الخيمة لإقامة علاقة جنسية معها بعلم زوجها.
وتبين أن الزوج 30 عاما، عاطل، والزوجة 24 عاما، واعترف الاثنان بارتكاب الواقعة.
من وجهة نظرك ماهي العقوبة التي يستحقها الزوج زوجته؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول