تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
فايلر يحذر ثلاثي الأهلي قبل موقعة طلائع الجيش.. تعرف على التفاصيل

أميمة

09 فبراير 2020

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إنذارا شديد اللهجة إلى ثلاثي الفريق الأحمر، قبل مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء غدا الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.
وعقد فايلر جلسة مع ثلاثي الأهلي “التونسي علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف”، من أجل تجهيزهم نفسيًا، وتحذيرهم من ارتكاب أخطاء خلال مباراة الطلائع، وتجنب الحصول على إنذار خوفا من إيقافهم قبل مواجهة المصري المرتقبة يوم الجمعة المقبلة.
ويواجه ثلاثي الأهلي شبح الإيقاف خلال مباراة المصري البورسعيدي، حيث يحصل كل واحد منهم على إنذارين، وفي حالة تلقي الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش، سيتعرضون للإيقاف.
وقال مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24 ” : “فايلر يفضل إراحة محمد هاني وأيمن أشرف خلال مواجهة طلائع الجيش، خوفاً من حصولهما على الإنذار الثالث، وإيقافهما قبل مباراة المصري”.
وتابع: “أحمد فتحي جاهز لقيادة الجبهة اليمنى وإراحة أيمن أشرف واشراك معلول، حيث يعد أشرف ورقة رابحة للمدرب السويسري، لأن أيمن أشرف يجيد اللعب في مركزين قلب الدفاع والجبهة اليسري”.
وأردف: “محمود متولي وياسر إبراهيم جاهزين لمباراة طلائع الجيش، وسيدفع بهما فايلر في خط الدفاع، حيث سيلعب ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف”.
فايلر يستعين بـ”الفيديو” لتجهيز لاعبي الأهلي لمباراة الطلائع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول