تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثمنوعاتفنالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
توقيت مباراة إنتر ميلان ضد نابولي اليوم 12-2-2020 في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

هدى

12 فبراير 2020

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي اليوم 12-2-2020 في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة، حيث يرغب الفريقين في حصد بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.
ويدخل فريق إنتر ميلان هذه المباراة، وعينه على بطاقة التأهل، في ظل الانتعاش الذي يعشه الفريق الأزرق، خلال مباريات الدوري الإيطالي.
ونجح فريق إنتر ميلان في حسم دربي ميلان لصالحه، حيث أسقط فريق إسي ميلان، بـ4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
ويتقاسم فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع بالتساوي مع يوفنتوس، في عدد النقاط، حيث يحمل كل منهما على 54 نقطة.
ومن المتوقع أن يخوض فريق إنتر ميلان المباراة بعدم التغير في قوام تشكيلته التي يخوض بها منافسات الدوري الإيطالي، حيث سيبدأ اللقاء بكلا من
حراسة المرمى: باديلي
خط الدفاع: باستوني، دي فري، سكرينيار
خط الوسط: بيراجي، كريستيان إريكسين، بروزوفيتش، باريلا، موسيس
خط الهجوم: مارتينيز، اليكسيس سانشيز
ومن الناحية الأخر يدخل فريق نابولي هذه المباراة، رفعًا شعار لابديل عن بطاقة التأهل والصعود إلى النهائي، من أجل رسم البسمة على وجه عشاق نابولي.
ويعاني فريق نابولي هذا الموسم، في ظل النتائج المتذبذبة، تحت قياده المدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي، الذي تمت إقالته نتيجة سلسلة خائبة من النتائج في الدوري.
ويحاول فريق نابولي أن يتعافى مع جينارو جاتوزو، المدير الفني الجديد للفريق، وحصد أول بطولة له، بعد ضياع لقب الدوري الإيطالي، في ظل الشرسة عليه من قبل انتر ميلان ويوفنتوس.
ومن المتوقع أن يخوض فريق نابولي المباراة بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: أوسبينا
خط الدفاع: لورينزو، مانولاس، ماكسيموفيتش، روي
خط الوسط: ألان، ديمي، زيلينسكي
خط الهجوم: كاليخون، ميرتنز، إنسيني
توقيت مباراة انتر ميلان ضد نابولي اليوم 12-2-2020 في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
وتقام مباراة انتر ميلان ونابولي، في الساعة العاشرة اللى ربع، بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا.
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ونابولي في كأس إيطاليا
تُذاع مباراة انتر ميلان ونابولي، على قناة BT Sport 2  HD
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول