تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
فبراير الأسود.. «قتيل» في مباراة الجيش والرجاء بالدوري المغربي

إسلام أبو العباس

12 فبراير 2020

شهدت مباراة الرجاء والجيش الملكي، في الجولة الـ15 من عمر الدوري المغربي، أعمال شغب غير مسبوقة أسفرت عن وفاة أحد مشجعي الرجاء بحسب بعض التقارير المغربية، بعدما أشعلت جماهير الجيش الملكي، الشماريخ في جميع مدرجات ملعب مولاي عبدالله، كما شهد اللقاء إصابات لبعض لاعبي الرجاء.

وحسم فريق الجيش الملكي المباراة بتحقيق الفوز على نظيره الرجاء بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الــ15 من مسابقة الدوري المغربي.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة «المنتخب المغربيه» أن المباراة شهدت بعض مظاهر الشغب في الساحة أمام الملعب، ولولا تدخل رجال الأمن لانتهت الأمور بسيناريوهات أخطر، وأظهرت التقارير، أن جماهير الفريقين أحدثا خسائر مادية بتكسير واجهات مجموعة من السيارات المحيطة بالملعب.

وأشارت الصحيفه، إلى أن حافلة فريق الرجاء الرياضي، لم تغادر ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، بعد مواجهة الجيش الملكي ، فضلا عن أن السلطات الأمنية لمدينة الرباط، تمنع الحافلة من مغادرة الملعب.
«أن إشعال جماهير الجيش الملكي، للشماريخ، من الممكن أن يكون غير مسبوق من قبل في دولة المغرب، خاصة وأن الجمهور أشعل الشماريخ خلال التواجد بالمدرجات».. حسبما ذكر أيضاً موقع البطوله المغربي عن تلك الآحداث المؤسفه.

ويدخل «الدراويش» مواجهة صعبة أمام الرجاء البيضاوي، يوم الأحد المقبل، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، التى يستضيفها ملعب الإسماعيلية. 
«لو عجبك موضوعاتي.. تابعني على صفحتي في تطبيق سكوبر»
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول