تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثمنوعاتفنالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
الزمالك يؤدي صلاة الجمعة بقطر.. ومحاضرة فنية قبل مباراة الترجي في السوبر

ماريا

14 فبراير 2020

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامج فريقه اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي والمقرر لها السادسة مساء اليوم.
وتناول الفريق وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباح اليوم، بعدها ألقى الجهاز الفني محاضرة فنية على اللاعبين في الحادية عشر والربع ظهرًا.
وأدى اللاعبون، صلاة الجمعة بالفندق بعدها يتناولون وجبة الغذاء في الثانية والنصف ظهرا، على أن يتحرك مسئول المهمات نحو الاستاد في الثالثة عصر اليوم.
ويلقي الجهاز الفني محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا، ثم يتحرك بعدها الفريق نحو الاستاد.
وينتظر الزمالك والترجي مواجهتين أخرتين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بناء على نتيجة القرعة التي أقيمت مراسمها في مصر في السابع من فبراير الجاري.
ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره التونسي في القاهرة خلال مواجهة الذهاب في الثامن والعشرين من فبراير الجاري، في القاهرة فيما يقام لقاء الإياب بتونس في السادس من مارس المقبل.
بالأغاني والبخور.. شاهد استقبال نجوم الزمالك في قطر قبل مباراة السوبر (فيديو)
وتغادر بعثة الفارس الأبيض العاصمة القطرية الدوحة، غدا السبت في اليوم التالي لنهائي كأس السوبر متجهة إلى القاهرة ثم بعد ذلك السفر إلى الإمارات في السابع عشر من فبراير الجاري لخوض مواجهة نهائي كأس السوبر المحلي أمام منافسه التقليدي وغريمه الأزلي للثأر من الهزيمة التي تلقاها في مطلع الموسم الحالي من المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين ليفقد على إثرها لقب كأس السوبر موسم 2018.
ويقام لقاء السوبر المحلي موسم 2019 في العشرين من فبراير الجاري على ملعب ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.
أخبار الزمالك اليوم الجمعة 14 -2- 2020.. جنش: جئنا لحصد لقب السوبر
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول