تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
ريم فوزى: نحتاج إلى مزيد من الدعم لسيدات مصر

رباب

15 فبراير 2020

قالت الدكتورة ريم فوزى، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، إن هناك حاجة لزيادة الدعم للسيدات فى مصر لأنه يقوي مهاراتهم ويثقل من خبراتهم، ويساعدهم فى إدارة الازمات المختلفة، من خلال تدريبهم على أصول الإدارة للمشاركة وبقوة فى المناصب القيادية.
وأوضحت أن ذلك يأتي ضم خطوات عديدة لتمكين المرأة خاصة في ظل سياسة الدولة غير المسبوقة بهذا الاتجاه.
وأشارت "فوزى"، فى تصريحات خاصة على هامش خلال تكريمها ضمن خريجات شهادة "عضو مجلس الإدارة المعتمد" المقدمة من البنك الأوربى بالتعاون مع الاتحاد الأوربى، إلى أن تدريب السيدات ضرورة كبيرة حيث أنهن أساس المجتمع خاصة، كما أن تدريبهن يساعد فى تربية الأبناء وتعليمهم كيفية الإدراة الناجحة.
وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فى الدورة التي تأتي مواكبة لقانون البورصة الجديد والذي يشترط لتسجيل الشركات بالبورصة أن يكون عضو بمجلس الإدارة على الأقل من السيدات، وأن الدورة أصقلت عدة مواهب لدى المشاركات وجميعهن من سيدت الأعمال الناجحات وثقل قدراتهن على اتخاذ قرارات إستراتيجية مهمة وحيوية.
وقد تقدم للمبادرة أكثر من 3 آلاف سيدة أعمال من المجالات المختلفة، وبعد عدة اختبارات ودراسات وقع الاختيار على 10 سيدات من الرموز النسائية بمجتمع الأعمال المصري في عدة مجالات، من بينهم ريم فوزي عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ورئيس شركة " بينك تاكسي " المخصصة للسيدات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول