تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شاهد | «الوفد» تُفرد مساحات واسعة احتفالا بتتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

آسر

16 فبراير 2020

أفردت صحيفة الوفد اليومية، في صدر صفحاتها تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب منافسه الترجي التونسي.
وكان الزمالك قد حقق فوزا عريضًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.
وحظيت صحيفة الوفد بتغطية خاصة للمباراة، بقيادة الناقد الرياضي مصطفى جويلي، والذي تواجد مع بعثة الزمالك منذ بداية تواجدها في قطر وحتى العودة إلى القاهرة.
وقالت صحيفة الوفد تحت عنوان «جماهير الزمالك تحتفل في الدوحة بالسوبر الإفريقي»، أن الفريق حقق فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي عملاق قارة افريقيا في مباراة شهدت تفوق أبيض منذ بدايتها وحتى اطلاق صافرة النهاية.
وكتبت الوفد وقالت:
سوبر يازمالك
جماهير الأبيض تحتفل باللاعبين .. وأفراح في شوارع الدوحة
مكافآت كبيره لنجوم الفريق واستقبال أسطوري في المطار
كارتيرون: فخور بجميع لاعبي الفريق
عاشت جماهير الزمالك ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة بعد فوز فريقها بكأس السوبر الإفريقي عقب التغلب على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمه القطريه الدوحه مساء أمس الأول.
احتفال الجماهير كان أسطوريا بعد المباراه بعد أن حملت اعلام مصر والزمالك وظلت تهتف للاعبين واحدا واحدا والذين شاركوهم الفرحه بالغناء والرقص والتفاعل معهم لمده ساعه كاملة بعد اللقاء قبل أن يقيم لاعبو الفريق والجهاز الفني احتفالية أخرى واحده في غرفة خلع الملابس والاخرى في فندق الاقامه مع النزلاء الذين تسابقوا لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وكأس البطولة وسط حاله من السعادة الشديده.
وتلقي اللاعبون مكالمه هاتفية من المستشار مرتضى منصور عبر موبايل اسماعيل يوسف رئيس البعثه و الذي قام خلالها بتقديم التهنئة لهم ووصفهم بأنهم كانوا رجالا واسعدوا الملايين وطلب اللاعبون من رئيس النادى مكافأة خاصة وافق عليها على الفور بالاضافه الى المكافآت الكبيرة التي ستصرف لهم من الفوز بالبطولة كما تلقوا اتصالا آخر من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وجه لهم فيها التحيه والتقدير على الجهد الذي بذلوه في المباراة والروح القتالية التي لعبوا بها حتى النهاية.
وأكد إسماعيل يوسف رئيس البعثه أن الفريق لعب مباراة قويه وخطه جيده نجح من خلالها محاصره فريق الترجي وفرض أسلوب لعب الزمالك عليه وكان بإمكانهم الخروج من الشوط الأول فائزين بأربعة أهداف مشيرا إلى أن الهدف الذي دخل مرمي الفريق في الشوط الثاني لم يؤثر عليهم وزاده إصرار وعزيمه ونجحوا فى اضافه هدفين.
ووجه تيجانا الشكر إلى الجماهير المصرية في الدوحه والتي كانت تشجع بروح رياضيه عاليه واحد أسباب الفوز ونجحنا في اسعادها وكان اللاعبون على قدر المسئولية ويكفي الاحتفالات التي شاهدتها في جميع شوارع الدوحه مشيدا بحسن التنظيم والاستقبال وأن الفريق سيغلق هذه الصفحه لأن لدينا مهمه أخرى الخميس المقبل في كأس السوبر المصري.
من ناحيه اخري أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للزمالك بتتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق كبير وهو الترجي التونسي.. موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية باداء مميز.
وأضاف كارتيرون أنه سعيد بالجماهير التي ساندت الزمالك .. موضحا أن هدف التعادل الذي أحرزه الترجي اربك الفريق  لدقائق قليلة لكن اللاعبين عادوا سريعا وتمكنوا من الفوز.
كما أشار مدرب الزمالك إلى أنه نجح في عمل اعداد فني وبدني قوي للاعبين وجهزهم بشكل جيد للمباراة .. مشددا على أن اللاعبين لعبوا بروح كبيرة امام فريق كبير.
وختم كارتيرون: "أشعر بفرحة كل جماهير الزمالك  بكل انحاء العالم بعد الفوز بهذه البطولة الغالية".
شيكابالا: وفينا بالوعد وحصدنا  الكأس
وجه محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وقائد فريق الزمالك التهنئة لجماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. مؤكدا أن الرد جاء في الملعب على الذين قالوا ان فريق الزمالك "فرقه سهلة".
وأضاف شيكابالا: "انا ابن نادي الزمالك منذ ان كان عندي ٨ سنين.. واتمنى ان تستمر علاقتي الطيبة مع إدارة النادي.. موضحا أننا وعدنا مجلس الإدارة بالعودة الكاس والحمدلله كنا على قدر الوعد.
كما أشار شيكابالا: " جلسنا مع اللاعبين منذ يومين وتعاهدنا على العودة إلى مصر بالكأس.. واشكر اللاعبين الرجالة الذين حققوا الفوز ".
وختم شيكابالا بأنه الفريق اغلق صفحة الفوز على الترجي وكل تركيزنا الان على مباراة الأهلي في السوبر المصري.. مهديا الفوز  لجماهير نادي الزمالك العظيمة ولمجلس الإدارة ولابني ادم.
زيزو: نهدي السوبر لجماهير الزمالك العظيمة
أعرب  أحمد السيد زيزو  لاعب فريق الزمالك عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي، موضحا أنها بطولة غالية يهديها لجماهير الزمالك العظيمة.
كما وجه زيزو الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه في الملعب أمام الترجي التونسي.
وأضاف لاعب الزمالك:" لا أبحث عن إنجاز شخصى لكن الزمالك هو الأهم واستطعنا الفوز على فريق كبير مثل الترجى لأننا نلعب باسم الزمالك".
حازم إمام: تحملت الإصابة من أجل جماهير الزمالك
هنأ حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بالنادي جماهير الزمالك العظيمة  بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي اليوم على حساب الترجي التونسي، مهديا لهم البطولة الغالية خاصة بعد أداء اللاعبين غير المرضى في الدورى.
أضاف حازم:" أكملت المباراة مصابا في عضلة الضامة منذ الدقيقة 23 ولكننى تحاملت على نفسى من أجل جمهور الزمالك والتتويج باللقب".
كما أشار حازم إلى أنه لأول مرة منذ فترة طويلة يشعر بأن لاعبى الزمالك ذاهبين للتتويج باللقب بعد الإصرار والتركيز منهم على ذلك.
بن شرقي: لاعبو الزمالك يظهرون معدنهم في المواجهات الكبرى
أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي أن الفوز بالسوبر الأفريقي سيكون فاتحة خير للبطولات القادمة للزمالك.
وأضاف بن شرقي أن لاعبي الزمالك  الكبار دائما ما تظهر إمكانياتهم في المباريات الكبيرة.. موجها الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل التتويج باللقب على حساب بطل تونس.
أبوجبل: نعد الجماهير بمزيد من البطولات
أعرب محمد ابو جبل حارس الزمالك عن سعادته البالغة بالفوز بالسوبر الإفريقي مشددا على أن جمهور الزمالك يعد اللاعب رقم واحد ويستحق أن نبذل الكثير من أجله.
وأضاف أبو جبل أنه وزملاءه يعدون جماهير الزمالك بالفوز بكل البطول
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول