تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
أبرز اتجاهات ديكور غرف معيشة 2020.. ألوان زاهية وقطع مصنوعة يدويًا

عطوة

18 فبراير 2020

تحرص المرأة عند اختيار ديكور المنزل على تناسق الألوان وأحدث قطع الأثاث وخاصة غرفة المعيشة التي تستقبل بها الضيوف بين الحين والأخر، لذلك تطلع على مواقع الأنترنت ومجلات الديكور المعنية بأحدث اتجاهات ديكور المنزل، لتختار مايناسبها من قطع الأثاث المختلفة، ولذلك نشر موقع "hackrea"، تقرير عن أحدث اتجاهات ديكور غرفة المعيشة لهذا العام، والتي تناسب جميع الأذواق، ونتعرف عليها في هذا السطور القادمة.
أحدث اتجاهات ديكورات غرف المعيشة 2020: ​إضاءة الغرفة يعتمد تصميم ديكور غرفة المعيشة لعام 2020، على الاهتمام بأدق تفاصيل الغرفة من حيث وضع مصابيح أنيقة ذات الحجم الكبير، تسلط الضوء على قطع الأثاث والتفاصيل الداخلية، والتي يجب أن توضع بشكل صحيح. ألوان عصرية في غرفة المعيشة 2020 سيطر اللون الأبيض والرمادى في السنوات الأخيرة على ديكور غرف المعيشة، لكن هذا العام، عادت الألوان المبهجة والملفتة للانتباه مرة أخرى لقطع الديكور غرفة المعيشة بالمنزل، مثل الأصفر والبرتقالي والأخضر الكاكي واللون الوردي وكما يفضل طلاء الجدران باللون البرتقالى فى غرف المعيشة المشمسة.
قطع أثاث غرف المعيشة عام 2020
يعتبر من أحدث اتجاهات أثاث غرفة المعيشة لعام 2020، هو اختيار أريكة ذات طابع كلاسيكى، مع وضع وسائد ملونة  ذات لون أخضر زمردى أو بنى وسجاد ذو لون دافىء، مع وضع طاولة طعام أو طاولة قهوة مزودة بسطح زجاجي.
إكسسوارات غرف المعيشة
تعتمد اكسسوارات غرفة المعيشة لعام 2020، على وضع إناء يحتوى على زهور برية صغيرة بإحدى أنحاء الغرفة، مع وضع العديد من الأوانى كبيرة الحجم، والتي تحتوى على شجر النخيل، مع استبدال البلاط بالأرضيات الخشبية أو الرخام.
خزائن وأرفف بغرفة المعيشة لعام 2020 يفضل اختيار خزائن وأرفف بغرفة المعيشة المطلية بألون متدرجة من اللون البيج والأصفر والأحمر إلى الأزرق بالإضافة إلى اللون الأرجواني والبني، ذو تصاميم شرقية، كما يغلب على قطع أثاث غرفة  المعيشة 2020، اختيار قطع معاد تدويرها مرة أخرى وذلك للحفاظ على البيئة، وكذلك قطع أثاث مصنوعة يدوياً.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول