تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
أول جولة بالكاميرا داخل “سيتي ستارز” بعد أنباء انتشار فيروس كورونا (فيديو)

عبد المجيد

18 فبراير 2020

أجري الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر” المذاع على “mbc” جولة تفقدية، بمول “سيتي ستارز”، للتحقق من وجود فيروس كورونا في المول.
وأجرى “عامر” العديد من اللقاءات مع مرتادي المول أبرزهم برفقة مراد محمد مدير التسويق والعلاقات العامة في مول سيتي ستارز، الذي أكد سير العمل بالمول ولا يوجد أي مشكلات قد تعيق عملية التجارة.
وأضاف محمد، خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر”، أن عدد الزائرين في الأيام  الطبيعية يتراوح بين 25 و30 ألف زائر، وفي الإجازات نتجاوز 100 ألف.
كورونا في مصر.. سيتي ستارز خالي من الإصابات ويحارب الشائعات بافتتاح للشهر العقاري
وفي وقت سابق، قال مراد محمد مدير التسويق والعلاقات العامة في مول سيتي ستارز إن المول خال تماما من أي إصابات بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى افتتاح فرع جديد للشهر العقاري هذا الاسبوع، امتدادا لافتتاح فرع الأحوال المدنية منذ أقل من أسبوعين.
إغلاق شركة ميني سو بسيتي ستارز ومنح العاملين إجازة بسبب كورونا (خاص)
وأضاف مراد لـ”القاهرة 24″ أن مول سيتي ستارز منفصل تماما عن المبنى الاداري للمول، والذي يحتوي على شركة ميني سو الصينية، حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية من وزارة الصحة والسكان والمتعلقة باغلاق الطابقين الـ11 و12 وغلق شركة ميني سو ومنح إجازة للعاملين في القطاع.
فيروس كورونا في مصر.. سيتي ستارز: المصاب عامل بشركة ميني سو بالمبنى الإدارى
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أنها بعد إجراء التحاليل المعملية لعدد من الأشخاص اكتشفت أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص “أجنبي”، وعلى الفور عقدت الوزارة اجتماعا موسعا في غرفة طواريء ضمن قيادات ومسؤولين بقيادة وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد.
فيروس كورونا في مصر.. مصدر بـ”الصحة”: طهرنا أحد مولات القاهرة الشهيرة والوضع آمن تمامًا
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول