تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
فنانة شابة تشعل انستقرام بتقليدها حركات رقص سمية الخشاب بطريقة ساخرة

بركات

18 فبراير 2020

أشعلت الفنانة الشابة جيلان علاء انستقرام بتقليدها لحركات رقص الفنانة سمية الخشاب، وتحديداً في الفيديو الذي نشرته على تطبيق TikTok.
جيلان علاء حرصت على الرد على رقص سمية الخشاب بطريقتها الخاصة، من خلال توجيه رسالة لها وهي ترقص بنفس حركات رقصها مع تقريب الكاميرا من وجهها ويدها وهي تتحرك.
تفاعل متابعو جيلان علاء مع فيديو تقليدها لسمية الخشاب، والتي علقت عليه بطرافة قائلة: "رسالة جيلان علاء لسمية الخشاب"، مشيدين بخفة دمها وطريقتها اللطيفة في تقليد المشاهير دون اسفاف.
وكانت سمية الخشاب نشرت أول فيديو على حسابها على TikTok وهي ترقص بيديها على أغنية أجنبية، وطلبت من الجمهور متابعتها على التطبيق.
وفي سياق متصل، تعرف جيلان علاء بموهبتها في الكوميديا، ونشرها العديد من المقاطع التي تقلد فيها المشاهير، فخطفت الأنظار بقوة عندما قلدت نجمات رمضان 2019، وهن الفنانة دينا الشربيني وياسمين صبري وسوسن بدر وغيرهن.
من جهة أخرى، تعيش سمية الخشاب فترة رواج فني كبير ليكون آخرها حصولها على تكريم في حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الذي أقيم في باريس، مع نخبة من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا وعمرو يوسف وخالد سليم.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول