تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
طارق السيد غرور هذا الرجل وراء هزيمة الزمالك امام الأهلي فى ماتش الستة ولو اتعاد 100 مرة لن نخسر بهذه النتيجة

روسانا

20 مارس 2020

مهاب ممدوح
تحدث طارق السيد ظهير أيسر الزمالك السابق عن المباراة التي خسرها الزمالك  أمام الأهلي ،الغريم التقليدي بستة أهداف مقابل هدف ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2001-2002.
وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم إن غرور أوتوفيستر مدرب الزمالك وقتها كان سببا رئيسيا في الهزيمة حيث قال المدرب للاعبين سنفوز على الأهلي بأي لاعب، وبدأ بتشكيل خاطئ.
وأضاف: "لو تكررت تلك المباراة 100 مرة لن تحدث هذه النتيجة، فكنا في هذا الموسم نقدم كرة قدم جميلة ولكن ظروف اللقاء لم تساعدنا خاصة مع هدف الأهلي المبكر".واختتم حديثه قائلا: "أوتوفيستر غير من طريقة لعبه أمام الأهلي وجعلنا نظهر بشكل ضعيف".
وأكد  نجم الزمالك الأسبق ، أنه واجه صعوبات كثيرة في مسيرته الكروية بسبب نحافة جسمه.
وقال طارق السيد ، في تصريحات تليفزيونية: "أي مدرب أجنبي كان يأتي للزمالك كنت أواجه معه صعوبات كثيرة حتى يقتنع بقدراتي وذلك بسبب نحافة جسمي، ولكن بمجرد أن أخوض أكثر من تدريب يقتنع بي المدرب".
وأضاف: "كنت سأرحل عن الزمالك بسبب نحافة جسمي لولا الكابتن علي شرف كان مقتنع بقدراتي ولم أرحل عن الفريق".وتطرق طارق السيد للحديث عن فيروس كورونا وتأثيره على النشاط الرياضي قائلا: "بالطبع صحة وسلامة المواطنين واللاعبين أهم من النشاط الرياضي، لو لم تتحسن الأمور سأدعم قرار إلغاء الدوري".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول