تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
الحضري يشعل «السوشيال ميديا» برسالة لـ إكرامي وعاشور

عمر زين

21 مارس 2020

أرسل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق رسالة لثنائي الأهلي، الحارس شريف إكرامي ولاعب الوسط، حسام عاشور بعد أن أعلن المارد الأحمر بفتح باب الرحيل للأول والاستغناء عن الثاني بنهاية الموسم الجاري.
وكان الأهلي قد أعلن يوم أمس لتوصله لاتفاق مع شريف إكرامي برحيله عن الفريق بنهاية الموسم وتم توجيه الشكر له على ما قدمه خلال مسيرته.
كما قدم الأهلي الشكر لحسام عاشور على ما قدمه موضحًا أن طلب السويسري، رينيه فايلر لا يحتاج له، مع فتح الباب لأي عمل إداري له بالنادي.
ونشر الحضري عبر حسابه الرسمي على «تويتر» صورة لإكرامي وكتب عليها: «صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى».
وتابع: «فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي، أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب وفائدة داخل الملعب».
كما نشر الحضري رسالة لحسام عاشور وكتب: «صديقي واخي الصغير حسام عاشور، هذه كرة القدم متقلبة لا تعطي دائمًا بل تأتي أحيانًا على من صنعوا جزء من تاريخها ولك العبرة في أمثال كثيرة».
وتابع: «لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لأنه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له».
وأتم: «عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن الـ34 عامًا».
تجدر الإشارة إلى أن عصام الحضري لعب للأهلي في الفترة ما بين 1996 حتى عام 2008 ونجح خلال 12 عامًا أن يحقق جميع الألقاب رفقة المارد الأحمر.
شاركنا رأيك.. في رسالة الحضري لثنائي الأهلي؟
2
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول