تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
لن تصدق.. ماذا وجد الأطباء في بطن مراهقة؟

Mohamed Ibrahim

22 مارس 2020

يعتبر الأطباء من أكثر الأشخاص الذين يتعاملون مع أشياء عجيبة وغريبة يوميا، ولا يعزى هذا التطور الأمراض وتجددها فقط، بل يعزى هذا أيضا لتغير البشر وتطورهم، وغرابتهم في الكثير من الأحيان، ومن هنا يظهر للأطباء حالات طبية جديدة بأشياء لم يكن الطبيب ليفكر فيها أبدا، لكن دوره هنا كطبيب هو محاولة حل هذه المشاكل بشكل سريع وذكي، حتى يحافظ على الإنسان وحياته.
الحالة الطبية الغريبة التي سنتحدث عنها اليوم، هي حالة وجد الأطباء شيء غريب في معدتها، لكن يجب أولا أن نعرف، أن هذه الحالة ليست الأولى في هذا الأمر فكثيرا ما وجد الأطباء أشياء غريبة في معدة المرضى، مثل وجود ذهب عند امرأة هندية، أو ثعابين عند رجل صيني. أما عن الحالة التي سنتحدث عنها فهي عن طالبة عمرها 15 عام بدأت الآلام تظهر في جميع جسدها بشكل مفاجئ، وبدأت تخسر وزنها بشكل كبير جدا حتى وصل إلى 29 كيلو جرام، وفي النهاية ذهب والدها بها للطبيب، وقد صُدم الطبيب عندما قام بعمل أشعة على معدة الفتاة.
ثلاثة كيلو جرام من الشعر كانوا مستقرين في معدة الفتاة، شيء يدعو للذعر، لكن استطاع الطبيب التعامل معه، حيث قام بإدخال الفتاة بسرعة إلى غرفة العمليات، وأخرج منها الشعر بأكمله، ويقول الطبيب إن هذا الأمر مرض نفسي معروض يحاول فيه المريض أكل شيء غير قابل للهضم، وهنا قضمت الفتاة شعرها بغير وعي منذ كانت صغيرة، وظل يتراكم مع الوقت حتى سبب لها كل هذه المشاكل.
4
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول