تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بـ«بيكيني وردي».. شبيهة جوهرة تثير ضجة على الـ «سوشيال ميديا» 👙

إسراء علاء

23 مارس 2020

نشرت عارضة الأزياء العالمية «ديمي روز» صورة جديدة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» بإطلالة جريئة لها، حسبما وصفها الجمهور في جميع أنحاء العالم.
 
وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة «ديمي روز» في الصورة، وهي كانت ترتدي «بكيني» مكون من قطعتين من اللون الوردي، وعرضت من خلاله منحنياتها «الكيرفي»، وجاء ذلك خلال تواجدها في إحدى المدن الساحلية، بينما كانت تستمتع بالجو الصيفي.
وعلقت ديمي روز على الصورة، قائلة: «أشياء بسيطة كنا نأخذها كأمر مسلم به، أتمنى أن تكونوا بخير في أي مكان، أحبكم #ابق آمنًا».
 
وحازت صور عارضة الأزياء الشهيرة على إعجاب العديد من متابعيها، كما إن بعض المواقع البريطانية أطلقت عليها منافسة «كيم كارداشيان»، أما الصحف المحلية فكانت قد شبهتها بالرقصة الاستعراضية «جوهرة» بسبب تشابه الملامح الكبير بينهما.
وتتعمد عارضة الأزياء العالمية «ديمي روز» إلقاء الضوء على جسدها من خلال ارتدائها للملابس الجريئة، وسرعان ما تنهال التعليقات والإعجابات عليها فور نشرها أي صورة.
 
وكان أخر ظهور لعارضة الأزياء الشهيرة «ديمي روز»، بمشاركتها عدد من الصور لها أثناء إحدى الجولات الترفيهية لها مع صديقتها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وظهرت خلال الصور وهي عارية تمامًا وتستمتع بأشعة الشمس.
ما رأيك في إطلالة ديمي روز؟
شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع
15
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول