تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
كارتيرون: الأهلى لن يفوز بالدورى هذا الموسم

رامز

23 مارس 2020

توقع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أن بطولة الدورى العام هذا الموسم سيتم إلغاءها بسبب انتشار فيروس "كورونا" الوبائى الذى أصبح يهدد معظم دول العالم.
واكد كارتيرون، انه فى حالة إلغاء مسابقة الدورى العام الممتاز موسم 2019 /2020، بسبب "كورونا"،سيحرم الأهلى من التتويج بلقبه المفضل رغم تفوقه على أقرب منافسية بـ 16 نقطة.
ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الوصيف، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث.
واوضح مدرب الزمالك، أنه لم يتمكن من السفر إلى فرنسا فى ظل انتشار الفيروس فى انحاء أوروبا، وقام بإلغاء تذاكر السفر وفضل التواجد في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة الحالية.
وتمنى الفرنسى كارتيرون، سرعة إقامة المباريات المتبقية من بطولة دورى أبطال أفريقيا سريعا، بعدما تأهل الفريق للدور نصف النهائى.
ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربى أحد يومى 1 أو 2 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة فى القاهرة أحد يومى 8 أو 9 من الشهر نفسه، فى الوقت الذى يواجه فيه الأهلى نظيره الرجاء المغربى بالدور نصف النهائى من البطولة.
يذكر ان اتحاد الكرة المصرى أعلن عن تأجيل النشاط الكروى حتى نهاية مارس الحالى، تنفيذا لقرار الحكومة المصرية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا الوبائى.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول