تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بتعجبك أجسامهم؟».. السر وراء رشاقة عارضات الأزياء

منة نافع

25 مارس 2020

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أسرار النظام الغذائي والتمارين الرياضية التي تتبعها عارضات أزياء الماركة العالمية «فيكتوريا سكريت»، إذ نشر بعضهن على صفحتها الشخصية بمواقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام»، منشور على أسلوب نظامها الغذائي الصحي للحفاظ على رشاقتها والتي تتبعه معظم العارضات، خاصة بعد قرار حظر التجول والبقاء في المنزل لفترة طويلة.
«علشان يبقى جسمك زيهم»... سنخبرك عن الوصفات التي يستخدمونها في الحفاظ على رشاقتهم وممارسة التمارين الرياضية البسيطة في المنزل، في السطور التالية:
1- تناول العصير الأخضر، الذي يحتوي على نسبة عالية من الألياف الذي يمتص الدهون الزائدة في الجسم، والمكون من عصير التفاح والجرجير والخيار والبقدونس، يمكنك تناوله في الصباح كوجبة إفطار غنية ولذيذة.
2- الاعتماد بشكل كبير على البروتينات بمختلف أنواعها سواء المتواجدة في اللحوم أو الدواجن و البيض، فهي تساعد على حرق الدهون وزيادة الكتلة العضلية في الجسم.
3- ممارسة تمارين المقاومة، والتي تعمل على حرق الدهون بنسبة عالية وتقوية عضلة القلب، يمكنك ممارسة الرقص كبديل لها في حالة عدم تواجد الأجهزة الرياضية في المنزل.
4- تمرين الـ«Squat» والذي يعمل على تقوية العمود الفقري والأرجل، وتكبير المؤخرة والحد من تواجد الترهلات المتواجدة في منطقة الأرداف.
ما هو نظامك الغذائي الذي يساعدك على إنقاص الوزن؟.. شاركينا رأيك في التعليقات.
3
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول