تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بـ60 جنيه للكيلو».. أسعار مخفضة من الحكومة على هذه السلع

إيمان هلب

01 ابريل 2020

تعمل الحكومة على تيسير المعيشة على المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بعد ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا لـ710 ووفاة 46 شخصا.
 
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بضخ سيارات لبيع اللحوم والدواجن والمواد الغذائية من خلال سيارات اليوم الواحد لشباب الخريجين، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والتى تطرح المنتجات للجمهور بأسعار مخفضة حيث يصل سعر كيلو اللحمة المفروم الى 60 جنية وسعر الدجاجتين 60 جنيه وكيلو الفيلية 60 جنيه وذلك تسهيلا على المواطنين‪.
وكشفت محافظة الجيزة عن أماكن وجود تلك السيارات بأحياء جنوب وشمال وبولاق الدكرور والعمرانية والطالبية وتتمركز هذه السيارات فى الميادين الآتية جنوب الجيزة «أم المصريين، والمنيب، وساقية مكى بولاق الدكرور شارع ناهيا، وكوبرى صفط حى شمال شارع البوهى، واول البراجيل العمرانية، شارع الثلاثينى شارع الدكتور بجوار الكنيسة الطالبية، وسوق شلتوت، وسوق الكونيسة».
وأشار محافظ الجيزة أن القرار يأتي في إطار السياسات الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها من جانب المحافظة وانطلاقا من الدور الحيوي والهام بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
ما رأيك في أسعار السلع الغذائية التي طرحتها المحافظة؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول