تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
لا لممارسة الجنس بعد السادسة.. 10 قرارات لمواجهة تفشي كورونا

شروق صبري

03 ابريل 2020

 
أعلن رئيس الوزراء التسماني بيتر جتوين عن مجموعة من الإجراءات الجديدة لإبطاء انتشار فيروسات التاجية في الولاية التي تقع على بعد 240 كيلو متر من الساحل الجنوب الشرقي لأستراليا، بما في ذلك حظر عربات الطعام في أسواق المزارعين والسباقات والعمل الجنسي.
وتؤكد الاحصائيات أن هناك 72 حالة إصابة مؤكدة بفيروس التاجي في تسمانيا، لذلك أعلن رئيس الوزراء بيتر جوتوين عن حظر المبيعات والعمل الجنسي، بداية من الساعة 6 مساءً يوم الجمعة.
وقال جوتوين إنه سيتم السماح للصيد التجاري، ولكن تم إلغاء موسم المسابقات الترفيهي، فضلا عن أن أسواق المزارعين اتخذت خطوات للالتزام بالإجراءات الجديدة.
وتابع "يمكن للأسواق أن تستمر في العمل لبيع المواد الغذائية الطازجة والإنتاج فقط، وسيُسمح بدخول عربات الأغذية لفترة أطول في أسواق المزارعين".
و قال رئيس الوزراء بيتر جوتوين إن سباق للخيول سيتوقف عن العمل على الفور خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، والعديد من المشاركين في الصناعة سيكونون مؤهلين للحصول على دعم حكومي وفيدرالي.
يشار إلى أن الأشخاص الذين يفشلون في الامتثال لمتطلبات أو التوجيهات القانونية في إدارة الطوارئ يمكن أن يواجهوا غرامات تصل إلى 16،800 دولار أو السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر، أو كليهما.
 برأيك أن هذه القرارات ستمنع تفشي كورونا؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول