تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بالصور| بقميص النوم.. إطلالة مثيرة لعارضة أزياء في غرفة نومها تشعل حرارة متابعيها 🥵🔥🔥

شاهيناز خليفة

21 مايو 2020

أشعلت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية، باميلا أندرسون، حرارة متابعيها وذلك عقب ظهورها الأخير عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
ونشرت باميلا البالغة من العمر 52 عامًا، صورًا مثيرة لها وهي على السرير بغرفة نومها وتنام في أوضاع جريئة للغاية، حيث أنها كانت تروج لخدمة كاميرا ويب جديدة.
واعترفت باميلا أنها في حالة حب وضعف، حيث علقت على الصور التي نشرتها، قائلة: «في حالة حب وكسر القلب في نفس الوقت، أخبرتني والدتي كثيرًا أن هذا الوضع لن يتغير أبدًا».
وتستغل باميلا أندرسون جاذبيتها الجنسية في الترويج للعديد من الأعمال ولعل هذه المرة تروج إلى منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي تعتمد على كاميرا الويب.
من المتوقع أن تستضيف نجمة Barb Wire محادثات افتراضية منتظمة مع خبراء في مجالات العلاقات والحميمية والإيجابية الجنسية.
في فبراير من هذا العام، انفصلت الممثلة عن زوج المنتج السينمائي جون بيترز بعد 12 يومًا فقط من الزواج، حيث تزوجا الثنائي في 20 يناير خلال حفل خاص ، حيث حضر أبن أندرسون براندون ، 23 عامًا ، وديلان لي ، 22 عامًا ، الذي تشاركه مع تومي لي السابق.
وكان جون بيترز قد قال عن سبب انفصاله من باميلا هو استغلالها له لسلب أمواله حيث قال: «لقد رحبت بها في حياتي بأذرع مفتوحة وحب شديد، منذ أن اهتممت بها لسنوات عديدة.. لقد دفعت فواتيرها واشتريت لها خزانة ملابس جديدة تمامًا».
ما رأيك في إطلالة باميلا؟ شاركنا بتعليقك أسفل الموضوع.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول