Back
«قلعها البنطلون عشان يمارس الجنس معاها».. تفاصيل مروعة بشأن محاولة اغتصاب أم على يد ابنها
May 22, 2020
تعددت جرائم الاغتصاب في جميع الدول العربية، الأمر الذي يجعل الجميع في حالة خوف دائمة وخصوصا أن الفاعل يكون أحد أقاربك أو الجيران، ولكن ماذا إذا كان الفاعل هو الأب أو الابن.
ألقت عناصر الأمن، القبض على شاب حاول أن يغتصب أمه بطريقة بشعة داخل منزلها وذلك وفقا لبعض المصادر المحلية، فدخل الابن في مشادة كلامية مع والدته واستغل تواجدها بمفردها في المنزل.
وحاول الشاب أن يعنفها بطريقة بشعة وبعد ذلك نزع البنطال التي كانت ترتديه ومزق جميع ملابسها من أجل أن يبدأ في اغتصابها، وبصعوبة شديدة، ابتعدت الأم عن ابنها الذي كان في حالة هيجان شديدة واستنجدت بالجيران.
وأفادت بعض المواقع، أن الأم حررت محضر رسمي أمام عناصر الدرك الملكي والتي تكون تابعة لأقليم وزان، وكانت اعترافات الأم مأساوية للغاية.
قالت: «حاول ابني يحبسني في أوضة عشان يغتصبني بعد ما اتخانقنا وقلعني لبسي كله، بس أنا صرخت جامد والجيران سمعوني وأنقذوني من ابني العاق المغتصب»، وحاول الابن الهرب بعدما سمع الجيران صوت الضحية.
وتابعت الضحية في إفادتها، أن صرخاتها أربكت ابنها العاق الذي لم يجد مفر غير الهروب نحو وجهة مجهولة، ولكن تم القبض عليه من قبل القوات المحلية، من خلال نصب كمين انتهى بمحضر رسمي، بعد توجيه الاتهامات له، كما أنه متهم بالضرب والعنف والجروح الصعبة ومحاولة اغتصابها.
642Shares
81Comments
17Favorites
195Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related