تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
الزمالك يحسم موقفه من ضم خليفة نجم الأهلي

محمد الحاوي

31 مايو 2020

يسعى مسؤولو نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق بالتعاقد مع مهاجم إفريقي متميز.
وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بضرورة التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم قناعته الفنية بعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو، في ظل تواجد مصطفى محمد فقط.
وتداولت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود رغبة لدى مسئولي الزمالك للتعاقد مع مهاجم فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي هذا الصيف.
وكشف مسئولي الزمالك أن الأنجولي أري بابل مهاجم بريميرو دي أوجوستو يعتبر اختيار ثاني داخل حسابات الفريق في إطار خطته لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الصيف.
ويرى كارتيرون أن المهاجم الأنجولي يقدم مستويات متفاوتة، ولذلك لم يوضح قناعة كافية للدخول في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع صاحب الـ 26 عامًا.
وأوضح أري بابل لعدد من لاعبي الزمالك خاصة عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق عن رغبته في ارتداء قميص الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، حال دخل مسئولي النادي في مفاوضات لضمه.
وقررت اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة تعليق النشاط المحلي وإيقاف منافسات مسابقة الدوري الممتاز حتى منتصف شهر يونيو الحالي، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليق كافة الأنشطة داخل النادي، كخطوة وقائية واحترازية، وغلق أبواب النادي لمنع عملية الاختلاط، نظرًا لتفشي فيروس كورونا.
هل توافق على انضمام أري بابل للزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول