تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شوبير: العقوبات في انتظار الأهلي .. والزمالك ليس طرفًا في أزمة الوداد .. وفريق جديد يظهر في الدوري

رغيب

31 مايو 2020

مهاب ممدوح
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن التطورات الأخيرة بشأن مصير الدوري المصري الممتاز، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورتس": "نسبة استئناف بطولة الدوري من جديد لن تتعدى الـ50%، بعد تصريحات عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة".
وأضاف "الدوري سوف يستكمل في حال وجود قرار رسمي من الدولة يمنح اللجنة الخماسية الموافقة على استكمال المسابقة، في حين لن تقام إذا كان هناك تصويت بين الأندية على القرار، حيث لا يوافق على استمرار النشاط سوى الأهلي وبيراميدز والمقاولون وإنبي وسموحة".
وتابع شوبير "هناك تفكير قوي بإقامة بطولة كأس مصر بدلا من الدوري، خصوصا أن عدد المباريات المتبقي قليل، مقارنة بالـ147 مباراة المتبقية في الدوري".
وزاد "من المتوقع أن يرفض الأهلي خوض مسابقة كأس مصر، في حالة عدم حصوله على لقب الدوري، وفي هذه الحالة قد يتعرض لعقوبات مادية وليس حرمان من المشاركة في البطولة التالية".
وعن أزمة الوداد والترجي التونسي، قال شوبير "الزمالك ليس طرفا في هذا الملف، ولن يتم سحب منه لقب السوبر في حالة اعتماد فوز الوداد باللقب، وأرى أيضا أن اللقب لن يسحب من الترجي ولكن سيتم توقيع عليه عقوبات مادية".
وكشف شوبير عن مفاجأة، قائلا "في الموسم المقبل سيكون هناك تجربة استثمارية جديدة بالدوري المصري من خلال فريق جديد، ورغم أن ذلك سوف يزيد من روح المنافسة، لكنه سيتسبب في زيادة أسعار اللاعبين".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول