Back
تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب العام وموقف صادم من الخطيب وشوبير
Jun 1, 2020
هانى عصام
تقدم محمد حمودة، المحامي الخاص بالمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في الساعات الماضية ببلاغ للنائب العام، ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.
وكانت الساعات الماضية شهدت مشادات كلامية بين المستشار تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".
يذكر آن المستشار تركي أل الشيخ، انتقد مجلس إدارة الآهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب تأخره في حسم ملف مباراة إعتزال حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الآول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتي كانت ستقام مع نادي ألميريا الإسباني.
الصمت المخزى من الخطيب وتجاهل شوبير
مهاب ممدوح
أصبح الصراع بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على أشدهُ.
تركي ألمح إلى أن مجلس إدارة الأهلي يرفض اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة النادي ليشير محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء إلى أن تركي يريد صنع الفتنة في مصر لتبدأ المشادات الكلامية بين الثنائي عبر حساباتهم الرسمية على فيس بوك.
المثير في الأمر أن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق والمقرب من مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يتطرق لأنباء خلافات تركي مع مجلس الأهلي خلال الوقت الحالي فخلال الحلقة الخاصة به براديو أون تايم سبورتس قام شوبير بعرض الأخبار المحلية والعالمية دون التطرق إلى أزمة تركي آل الشيخ مع مجلس الأهلي رغم كونها أزمة تشغل الوسط الرياضي في الوقت الحالي.
وعندما كانت العلاقة بين تركي والخطيب قوية عقب الصلح كان شوبير أول من نشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك رسالة تدعو إلى التصالح وعودة رئيس هيئة الترفيه السعودي إلى مجلس الأهلي كداعم، وعندما تحول الأمر وفسدت العلاقة تجاهل شوبير تناول الموضوع كخبر يشغل الوسط الرياضي.
10Shares
1Comments
0Favorites
5Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related