Back
تجديد حبس حلاق قتل نجله إثناء محاولة منعه من اتشاجر مع آخر
Jun 3, 2020
كتب : فاطمة مرشدي
جدد قاضي المعارضات بمحكمة المطرية، اليوم الأربعاء، حبس حلاق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجله أثناء منعه من التشاجر مع شخص آخر بدائرة قسم المطرية.
البداية كانت بتلقى المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد الشوارع بدائرة القسم، وعقب التأكد من صحة البلاغ، انتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وبعد الفحص تبين وجود جثة " ع.ز.ع"، شاب في العقد الثاني من العمر، وبسؤال الأهالي اقروا بنشوب مشاجرة بين القتيل وأحد الأشخاص، فتدخل والده لمنعه وحاول فضها، إلا أن نجله قابل ذلك بالرفض، الأمر الذي دفعة للتعدي عليه بمطواة ليسقط على الأرض غارقا في دمائه.
ألقت رجال المباحث القبض على الأب المتهم ويعمل "حلاق"، وبسؤاله أقر أنه لم يقصد قتله وكان يحاول إبعاده عن المشاكل بعدما علم بأن نجله يتشاجر مع أحد الشباب، فحاول تهويشه بالمطواه إلا أنها أصابته، فأسرع بنقله إلى المستشفى إلا أنه توفى قبل وصوله.
واستدعت الشرطة رجال المعمل الجنائي يرافقهم محقق من النيابة العامة لمناظرة جثة القتيل ومعاينة موقع الحادث، وتبين أن المتوفي يبلغ من 19 عامًا، وتوفى متأثرًا بإصابته بطعنة من سلاح أبيض "مطواه" في منطقة البطن، وأمر محقق النيابة بنقله إلى الطب الشرعي لتشريح جثته، وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنه عقب الانتهاء.
وكشفت المعاينة لموقع الحادث وجود آثار دماء وتم التحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة "المطواه" لعرضها على المعمل الجنائي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related