تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها مرحلة الخطر.. هكذا تتمسك رجاء الجداوي بالحياة.. والجمهور يدعمها

علوان

24 يونيو 2020

كتب : دينا دهب
رغم تدهور حالتها الصحية إلا أن الفنانة رجاء الجداوي تتمسك بالحياة بكل شدة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ شهر.
رجاء الجداوي تتمسك بالحياة
وكتبت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" كيف تتمسك والدتها بالحياة ولديها أمل في الله، وقالت: "لما كنت اقول لمامي دي خلاص مفيش امل تقولي متقوليش كده والا تعلمي يااميره والا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم، دي ثقتها دايما فيك يارب".
الجمهور يدعم رجاء الجداوي
كثير من التعليقات الداعمة للفنانة رجاء الجداوي، نرصد بعضها حيث كُتب: "يا رب تردهلنا معافيه سالمه وتقوم بالف سلامه يا رب"، "ربنا يشفيها ويعافيها بإذن الله، وترجع لبيتها وحبايبها بألف سلامه، ولا يأس من رحمه الله. رحمته واسعة"، "ربنا قادر على كل شيء بمعجزه من عنده يشفيها ويعافيها يارب العالمين"، "أن شاء الله حتخف وترجع لنا بالسلامه ست الكل وحبيبة الملايين صاحبة اجمل وأطيب قلب"، "انا موافقة جدا انشاء الله طنط رجاء هتقوم بألف سلامه يا أميره . إنتوا ناس جمال و انشاء الله ربنا هيجبر بخطرك و يلطف بيها".
تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية
وكان أكد مصدر مقرب من رجاء الجداوي أمس إلى أن فيروس كورونا شديد القوة عليها وأن مناعتها ضعيفة لا تتحمله بسبب كبر سنها. مشيرًا إلى أنها تخضع لعناية شديدة من الأطباء داخل العناية المركزة بالمستشفى.
الحالة النفسية لرجاء الجداوي
وكشف أحد المصادر أن الفنانة رجاء الجداوي بدأ اليأس يدخل قلبها وحالتها النفسية أصبحت سيئة بسبب تأخر حالتها الصحية وطول مدة علاجها وحجزها في العناية المركزة من أجل العلاج.
إصابة رجاء الجداوي
وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو الماضي، وأضافت وقتها مصادر لـ "أهل مصر" أن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.
المسحة الثانية لرجاء الجداوي
أثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها الفنانة رجاء الجداوي يوم 12 يونيو، داخل مسستشفى عزل أبو خليفة، إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.
إيجابية المسحة الثالثة
أجرت رجاء الجداوي المسحة الثالثة أمس للتأكد من تماثلها للشفاء، ولكن ثبُتت أيضًا إيجابية العينة ووجود فيروس كورونا حتى الأن في جسدها.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول