تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
البدرى يدرس مصير المنتخب الوطنى بعد تأجيل كأس الأمم الأفريقية

منة

30 يونيو 2020

حرص الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، على عقد اجتماعًا مع معاونيه، من أجل دراسة موقف الفراعنة، بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بتأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.
ويسعى البدرى مع معاونيه على وضع التصورات الخاصة بشكل استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة عقب إعلان قرارات الاتحاد الأفريقي.
وناقش البدرى مع بركات كل السيناريوهات المطروحة التى تحافظ على خطة إعداد الفراعنة لاسيما وأن الكاف لم يتطرق خلال مؤتمره الصحفي الذى عقده رئيسه أحمد أحمد إلي تحديد أجندات المنتخبات الدولية خلال شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بتسكينها فى مباريات ودية أو رسيمة للبدء فى التحضير الفعلى لهذه المرحلة.
وأكد  المدير الفنى للمنتخب الأول، أنه سوف يجتمع مرة أخرى مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لبحث هذه القرارات والتأكيد على ضرورة ربط مباريات المسابقات المحلية بالأجندة الدولية للمنتخب فور وضوحها بما يضمن الحصول على الاستحقاقات الكافية من فترات مناسبة والخاصة بمباريات المنتخب سواء على صعيد التصفيات المؤهلة لكأس العالم أوكأس الأمم الأفريقية وأيضا الاتفاق علي خطوط عرضية لمنح المنتخب توقيات مناسبة  في التجمعات الخاصة بمعسكرات المنتخب.
وقال  البدري إنه سيجتمع مع جهازه المعاون من أجل مناقشة جميع الأمور والمعوقات التي ستواجه المنتخب وكيفية التعامل معها بالشكل الأمثل.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول