تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بيعمل علاقة جنسية مع بنت أخته 😲».. زوجة تفضح تصرفات زوجها الشاذة 😱

خلود المرسي

30 يونيو 2020

أقامت زوجة أربعينية تدعى «أمل»، دعوى خلع ضد زوجها أما محكمة الأسرة، بعد زواج دام 10 سنوات، قائلة: «قفشته مع بنت أخته يمارسان الفاحشة سويا على سريري».
واستهلت الزوجة حديثها قائلة: «كان زواجنا تقليدي تم عن طريق الأهل، وكان زوجي يعمل بمحل سوبر ماركت، ومنذ أن تزوجنا وأنا ألاحظ تعلقه الشديد بابنة أخته المتزوجة ولديها طفل، وكان يذهب لزيارتها أو تأتي هي لزيارتنا كثيرًا».
وتابعت: «كان الأمر في البداية طبيعيًا بالنسبة لي، فلم أتوقع أنه قد يفكر فى ابنة أخته بطريقة سيئة، حتى بدأت أشاهد مزاحهما الكثير وبطريقة لا تحتوي على أي احترام، ولكن كنت أظن أنهما اعتادا على ذلك.
وأضافت «أمل» أمام قاضي محكمة الأسرة: «كانت ترتدى ملابس خفيفة تظهر معالم جسدها أمامه، دون أي حياء، مما كان يصيبني بالدهشة، وعندما سألتها: مش بتتكسفى من خالك باللبس دا، كانت تجيبنى: دا هو اللى مربيني وأنا اتعودت على كدا معاه، فلم أجد سوى الصمت».
وأكملت: «في يوم كنت ذاهبة إلى والدتي لقضاء يوم العطلة لديها، وأخبرني زوجي أنه سوف يذهب إلى عمله، ولكن والدتى تعبت وأرادت الذهاب إلى الطبيب الذي عيادته بالقرب من شقتي، ووجدنا زحامًا شديدًا، فقررنا أن نذهب إلى شقتي حتى يأتى الموعد.
واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «فتحت الشقة لأسمع صوت ضحكات قادمة من غرفة النوم، فأيقنت أن زوجي يخونني، ولكن لم أتخيل أن تكون ابنة أخته، ورأيتهما يمارسان الفاحشة سويًا، فأخذتني والدتي وخرجنا من الشقة في صمت وطلبت الطلاق الذي واجهه بالرفض، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة».
ماذا تفعل لو كنت مكان الزوجة؟ شاركنا في التعليقات 
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول