Back
بالملابس الداخلية ?.. كيم كارداشيان تنشر صورة فاضحة على «السوشيال ميديا» ?
Jun 30, 2020
روجت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان إلى منتجها الجديد من خلال صورة جريئة وفاضحة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
وجاءت في الصورة إحدى عارضات الأزياء مرتدية ملابس داخلية ونالت إعجاب الكثيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام ولاقت بسببها الكثير من التعليقات.
وكانت قبلها بساعات نشرت كيم كارداشيان صورة جديدة لها برفقة ابنتها الصغرى عبر صفحتها بموقع لتبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وجاء ذلك خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية وهن يركبن الخيول وأيضًا على أحد الشواطئ الساحلية، بينما كانت مستلقية على أحد كراسي الشاطئ تستجم بروعة المناظر والطقس الرائع مع طفلتها الصغيرة.
وكانت أثارت جدل بصورة أخرى نشرتها وهي نائمة على الكنبة ومرتدية توب من اللون الكريمي الغامق بكم واحد فقط وكشف عن بطنها عارية، وارتدت عليه بنطلون من اللون البيج ولكن بدرجة أفتح وذات أزرار جانبية.
وكانت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، نشرت تلك الصور أثناء اندمجها في الحصول على التسلية والترفية مع ابنتها وبعدها انهالت عليها التعليقات والإعجابات مشيدين بجمالها وروعتها.
ويذكر أن كيم كارداشيان شوهدت مؤخرًا خلال استمتاعها بعطلة عائلية مع أطفالها خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت تتجول معهم وهي ترتدي بيكيني مكون من قطعة واحدة، وكانت تضع قدرًا ضئيلًاً من الماكياج مع أحمر الشفاه.
38Shares
8Comments
0Favorites
18Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related