Back
بـ«أوضاع مثيرة وملابس ضيقة».. إنستازيا تستعرض رشاقة جسدها في الجيم ??
Jun 30, 2020
خطفت «إنستازيا كارانيكولا» الصديقة المقربة لنجمة عائلة كارداشيان وسيدة الأعمال الأمريكية «كايلي جينر»، أنظار جمهورها ومحبيها، عقب نشرها صورة جديدة لها من خلال خاصية الـ ستوري على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام».
 
وظهرت « إنستازيا» في الصور الخاصة بها، بإطلالة جريئة حيث كانت ترتدي ملابس رياضية ضيقة، وتمارس التمارين الرياضية بشكل مثير، وذلك حسبما وصفها الجمهور في جميع أنحاء العالم.
 
وسرعان ما انهالت عليها التعليقات والإعجابات، وأشاد العديد برشاقة جسدها وقوامها الممشوق، وحفاظها على رشاقتها وقوامها بشكل سليم، بالرغم من الحجر المنزلي وغلق كافة صالات الرياضة.
وتكسب إنستازيا شهرة كبيرة لمصاحبتها مع نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 23 عامًا، حيث تعد صديقة طفولتها، وتعرفت عليها منذ 10 سنوات، حيث كانت ستاسي قريبة جدًا من جينر، حتى إنها انتقلت إليها في مرحلة ما من عمرهما للعيش معها.
وكان أخر ظهور جرئ للثنائي معًا، عندما نشرت «كايلي جينر»، صوراً لها ظهرت فيها مع «إنستازيا» المعروفة بـ «ستاسي بايبي»، وهما لا يرتديان سوى فستانين شفافين أظهرا مفاتنهما.
وظهر الثنائي في إحدى الصور وقد تلاصق صدرها بصدر صديقتها حيث وقفتا في مواجهة بعضهما عن قرب وفي صورة أخرى بدت كايلي خلف ستاسي وقد أمسكتها من ذراعيها ووضعت رأسها على رقبتها.
ما رأيك في حفاظ ستاسي على رشاقتها؟
شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع
31Shares
6Comments
3Favorites
21Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related