Back
بالصور| قبلات دومينيك حوراني في البلكونة بإطلالة جريئة
Jul 6, 2020
نشرت دومينيك حوراني عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من الصور الخاصة بجلسة تصويرها الجديدة ولكن هذه المرة أختارت التصوير في البكلونة الخاصة بها.
وظهرت دومينيك في الصور وهي ترتدي قبعة وفستان قصير، والمثير في الصور هي محاولتها إرسال قبلات إلى جمهورها، وطرحت سؤال «شو حاسين»، وتعرضت لتعليقات كثيرة إيجابية وحملت رسائل غزل في جمالها وأنوثتها.
وسبق ونشرت أكثر من جلسة تصوير لها وهي ترتدي فساتين بحر وكذلك مايوهات على البحر، بحيث تقضي فترة راحة على إحدى شواطئ بيروت، دون الخوف من فيروس كورونا المنتشر حاليا في العالم.
وسبق ونشرت دومينيك حوراني عدد من الصور لها بالمايوه اللبني الفاتح، وأثارت حالة من الجدل، خاصة إنها تتعمد إظهار مفاتن جسدها في الصور، لتحظى بأعلى إعجاب ومتابعة.
كما نشرت فيديو رقص لها وهي تغني أغنية جديدة بعنوان «كل خمس دقايق» وتتحدث عن أربع رجال خلال الأغنية وتعطيهم عدد من القبلات طوال الأغنية إلى جانب وصلة رقص مثيرة اعتمدت عليها في كل كليباتها.
وظهرت مؤخراً في الفيديوهات وهي تتحدث بأوضاع مثيرة، خاصة أنها ظهرت بطلع لسانها في الفيديو، دومينيك وهي ترتدي ملابس مثيرة داخل الكوافير وتستعرض جسمها في عدد من الفيديوهات والصور وهي فاتحة ساقيها في كل الصور، والتي نالت جمهورها الذي اعتاد منها على الجرأة في الصور التي تنشرها.
0Shares
2Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related